الوحدة يحل ضيفاً ثقيلاً على الخليج اليوم بدوري روشن السعودي 

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان موعد انطلاق مباراة الخليج والوحدة، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من دوري روشن السعودي، وستكون مواجهة من العيار الثقيل، حيث أن كلا الفريقين لديه دوافع قوية من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وهذا ما يجعل الجماهير تترقب إنطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها للاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة الخليج والوحدة 

يحل الوحدة ضيفا ثقيلا على نظيره الخليج، اليوم الجمعة 10 مايو 2024، على ملعب ” الأمير محمد بن فهد”، على أن تنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الواحدة والثلاثون من مسابقة دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الخليج والوحدة 

تنقل المواجهة بين الخليج ونظيره الوحدة اليوم ضمن منافسات دوري روشن السعودي عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  •  قناة SSC EXTRA 1 HD بنقل احداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : “عبدالله المحيسن”.
  • قناة SSC EXTRA 1 SD بتعلق صوتي المعلق : “عبدالعزيز الزيد”.
  • تطبيق Shahid VIP بتعليق صوتي المعلق :” عبدالله المحيسن”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل الخليج هذا اللقاء يحذر شديد، حيث أنه سبق وأن تجرع نار الهزيمة على يد الخصم، ولكن اليوم الأمر مختلف، وهذا لأنه يخوض المواجهة على أرضه، ولابد من الظهور بشكل جيد حتى يتمكن من الأخذ بالثأر ورد الاعتبار.

وعلى الجانب الآخر يستعد الوحدة للقاء بكل ما لديه من قوة، وذلك لأنه يدرك أن الخصم لن يترك ثأره، وهذا ما يجعله يحذر منه، وعلى الرغم من ذلك فهو لن يتخلى عن الخروج بالثلاث نقاط في ظل سعيه للتواجد في مركز قوي بجدول الترتيب.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

خاض نادي الخليج 30 مباراة حتى الآن، حقق الفوز  في 9 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 12 مباراة، وبذلك يحصد 36 نقطة من أصل 90 نقطة، ليحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الوحدة 30 مباراة أيضاً حتى الأن، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 16 مباراة، ليحقق 32 نقطة من أصل 90 نقطة، لكي يأتي المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح نادي الوحدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *