جيرونا يحل ضيفاً ثقيلاً على ألافيس اليوم بالدوري الإسباني 

تنتظر جماهير الليجا في كل مكان انطلاق مباراة ألافيس وجيرونا، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية يسعى من خلالها الفريقين لتحقيق الثلاث نقاط، وهذا ما يجعل الجماهير تترقب موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها للاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة ألافيس وجيرونا 

يحل جيرونا ضيقا على نظيره ألافيس، اليوم الجمعة 10 مايو 2024، على ” ملعب مينديز وروزا”، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من مسابقة الدوري الإسباني، وستقوم قناة بي إن سبورت 3 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : “نوفل باشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد ألافيس لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته ستكون صعبة، حيث سبق وأن تجرع مرارة الهزيمة على يده في لقاء الذهاب، واليوم هو يخوض المباراة على ملعبه ولابد من الظهور بشكل مشرف.

وفي الناحية الأخرى يخوض جيرونا هذه المواجهة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل الإستمرار في المنافسة بقوة على وصافة جدول الترتيب، بعدما حسم لقبه ريال مدريد.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

خاض نادي جيرونا 34 مباراة حتى الأن، فاز في 23 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 6 مباريات، ليحقق 74 نقطة من أصل 102 نقطة، لكي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي ألافيس 34 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 15 مباراة، ليحقق 41 نقطة من أصل 102 نقطة، وبذلك يأتي المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري الإسباني بالتساوي مع نادي إشبيلية. 

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لصالح نادي جيرونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *