تولوز في مواجهة بريست اليوم ضمن منافسات الدوري الفرنسي 

تترقب جماهير الدوري الفرنسي في كل مكان موعد انطلاق مباراة تولوز وبريست، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الفرنسي، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية، حيث أنها تجمع بين خصمين قويين كلاهما يرغب في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة التقدم في جدول الدوري.

موعد مباراة تولوز وبريست 

يستضيف تولوز نظيره بريست، اليوم الأحد 19 مايو 2024، علي ملعب “البلدي تولوز”،  ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي،  وستنطلق أحداث هذا اللقاء تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة bein Sports 2 En  بصوت المعلق ” حسن العيدروس”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد تولوز لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل التقدم أكثر في جدول الدوري، ومحاولة التواجد في مركز قوي يضمن له المشاركة في المسابقات الكبرى، كما أن لقاء اليوم سيكون على ملعبه ولابد من الظهور بما يليق بصاحب الأرض.

وفي الناحية الأخرى يدخل بريست هذه المواجهة وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في الحفاظ على مكانه بالمربع الذهبي، ومواصلة التألق حتى يتمكن من استكمال المنافسة بقوة بين الكبار، ولكنه يدرك أن المباراة خارج ملعبه لن تكون سهلة ولابد أن يستعد لها بشكل قوي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الفرنسي 

خاض نادي تولوز 33 مباراة حتى الأن، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 12 مباراة ليحقق 43 نقطة من أصل 99 نقطة، لكي يحتل المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري الفرنسي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي بريست 33 مباراة حتى الأن، حقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 7 مباريات ليحقق 58 نقطة من أصل 99 نقطة، لكي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الفرنسي.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *