بريست يستضيف ريمس اليوم ضمن منافسات الدوري الفرنسي 

تنتظر جماهير الدوري الفرنسي في كل مكان انطلاق مباراة بريست وريمس، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الفرنسي الممتاز، ومن المتوقع أن يستمتع الجماهير بمباراة قوية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل إنهاء الموسم في مركز قوي.

موعد مباراة بريست وريمس 

يستضيف برست نظيره ريمس، اليوم الجمعة 10 مايو 2024، على ملعب ” فرانسيس لو بلي”، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري الفرنسي، و ستقوم قناة بي إن سبورت 4 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : “جواد بده”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض بريست هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، حيث أنه اليوم ينافس على ملعبه ولابد من تقديم أداء قوي يليق بصاحب الأرض، كما أنه يسعى لحصد المزيد من النقاط من أجل مواصلة المنافسة بالمربع الذهبي.

وفي الناحية الأخرى يدرك ريمس أن هذه المواجهة لن تكون سهلة، فهو ينافس أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته ستكون صعبة، ولابد من محاولة الخروج بنتيجة إيجابية تساعده على الابتعاد عن دائرة الهبوط في جدول الدوري.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الفرنسي 

خاض نادي بريست 32 مباراة حتى الأن، فاز في 16 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 7 مباريات، ليحقق 57 نقطة من أصل 96 نقطة، لكي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الفرنسي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي ريمس 31 مباراة حتى الأن، حقق الفوز في 11 مباراة،  وتعادل في 7 مباريات،  وخسر في 13 مباراة، ليحقق 40 نقطة من أصل 93 نقطة، وبذلك يأتي في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري الفرنسي.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح نادي بريست.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *