التقديم على حرس الحدود لشغل عدد من فرص العمل الشاغرة

أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود فتح التقديم لشغل عدد من فرص العمل الشاغرة لديها، والمتاحة للرجال فقط من ينطبق عليهم شروط القبول، ومنها أن يكون التعاقد مع مواطنين سعوديين، وقد تحدد فترة تسجيل الطلبات عبر بوابتها الإلكترونية للتوظيف، حيث يتم البدء في تعبئة البيانات المطلوبة، ورفع المستندات التي تم تحديدها خلال الفترة الزمنية المتاحة لذلك، على أن يتم تدشين رابط إرسال الطلبات إلكترونياً.

يبدأ التقديم على حرس الحدود من خلال رابط بوابة التوظيف الإلكتروني التابع لها، بدايةً من يوم الثلاثاء الموافق 16 ربيع ثاني 1442، ويستمر ذلك حتى يوم الخميس الموافق الثامن عشر من الشهر نفسة، وسيتم التعرف على كافة بيانات الوظائف والتخصصات المطلوبة، بجانب ذلك سنرفق بعض الشروط التي وردت في الإعلان.

شروط تقديم وظائف حرس الحدود

أوضحت المديرية العامة لحرس الحدود انه سيتم السماح للمواطنين السعوديين فقط بالتقديم على الفرص الوظيفية المعلن عنها، على أن يتوفر في المتقدم حسن السير والسلوك، والسن لا يقل عن 21 عام ولا يتجاوز 45 عام، وألا يكون محكوم عليه بحد شرعي أو تعرض لحكم بجريمة مخلة بالأمانة والشرف.

ضمت الشروط كذلك ضرورة الحصول على المؤهل العلمي المطلوب، ويجب تقديم معادلة للشهادة الجامعية لمن حصل على مؤهلة من خارج المملكة، وتكون معتمدة من وزارة التعليم، كما يجب أن تتوفر الخبرات المطلوبة وفق كل وظيفة، والتمكن من اجتياز الاختبارات الطبية والمقابلة الشخصية والاختبارات العملية للوظائف التي تستلزم ذلك.

شددت مديرية حرس الحدود على ضرورة التأكد من صحة البيانات، التي سيتم تسجيلها حال تفعلي رابط التقديم من خلال بوابة التوظيف الخاصة بها (https://jobs.fg.gov.sa)، حيث أنه سيتم استبعاد المرشحين الغير منطبق عليهم البيانات المطلوبة، كما يتاح التعرف على كافة البيانات من خلالها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *