الفنادق الإماراتية تطلق عروض مميزة لموسم شتوي مختلف

تستقبل الفنادق الإماراتية أعداد كبيرة من الزوار من جميع أنحاء العالم في الوقت الحالي، بالتزامن مع العطلة الشتوية، والأعياد، وذلك يؤكد على أن الدولة من أهم الوجهات السياحية محليًا وعالميًا، وقد تمكنت في الفترة الأخيرة، من تدشين كافة الخدمات السياحية، وعوامل الجذب السياحي كما يجب أن يكون، من أجل تنشيط القطاع، واستقطاب المزيد من الزوار.

وهناك أشكال مختلفة من الأماكن السياحية في الإمارات، والتي تطرح عروض تخفيضات ترضي كافة الإمكانات والأذواق، فمنها زيارة الأماكن الساحلية، والشواطئ، للتمتع بسحر الطبيعة الخلاب، ومنها المكوث في المنتجات الفندقية، التي توفر كافة الخدمات الترفيهية، ولعشاق الإثارة والمغامرات، يُمكنهم القيام بجولات الغطس، والقفز الحر.

وهناك مجموعة كبيرة من المراكز التجارية، التي يمكن زيارتها من أجل شراء المقتنيات الشخصية، والتي تعمل على بيع كافة منتجات العلامات التجارية العالمية، وخصوصًا في دبي، علاوةً على وجود الحدائق الجميلة، والموجود بها عدد كبير من النباتات النادرة والزهور الرائعة.

ومن أجل تنشيط السياحة، قامت مجموعة من الفنادق بتقديم عروض مميزة خلال فترة العطلة الشتوية، منها تقديم عروض على الإقامة الفندقية والمأكولات، بنسبة تصل إلى 30%، مع العلم، أن الفترة الأخيرة شهدت زيادة كبيرة في الغرف الفندقية، والمنتجات السياحية في كل مكان، وبأسعار متفاوتة بحيث تكون مناسبة لإمكانيات الجميع.

وأكد نائب رئيس الإيرادات، بروتانا الفنادق، سام الأسمري، أن السياحة الداخلية في الفترة الأخيرة، شهدت انطلاقًا واسعًا، مما يؤكد على ريادة الإمارات السياحية، وتوافر كل أنواع السياحة بها، مما يجعلها من الدول التي تحقق تطلعات السياح، وتوفر لهم كل ما يحتاجون إليه، وأن معدل الإشغال وصل هذا الموسم إلى 80% بإمارة أبو ظبي.

ومن ناحيته، أوضح سلطان كراني، العضو بمجلس إدارة جمعية الإمارات، للإرشاد السياحي، أن الإمارات ستشهد هذا العام موسم سياحي شتوي متميز، وذلك بعد الخدمات التي أطلقت مؤخرًا، وخدمت المجال السياحي، منها الأماكن التاريخية، والترفيهية، والمنتجات السياحية، وزاد على ذلك، الطبيعة الساحرة التي حباها الله للإمارات، مثل الجبال العالية، والمسطحات الخضراء الواسعة، والجزر السياحية والرمال الناعمة التي تسمح بممارسة الكثير من الأنشطة السياحية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *