إطلاق برنامج أمازون برايم السعودية بمزايا حصرية وفترة تجريبية

أطلق نائب شركة أمازون العالمية برنامج “Amazon Prime” في السعودية، ودعت للاستفادة من الفترة التجريبية بمدة 30 يوم للعملاء، وذلك لتقديم عدد من العروض في قطاع التسوق والترفيه بمزايا حصرية للمستفيدين، منها خدمات التوصيل المجانية السريعة للمنازل، والتي تكون مدتها يوم واحد في المدن الكبرى والرئيسية، ويومان لغيرها، ويضم أمازون برايم قرابة 150 ألف مليون مشترك على مستوى جميع دول العالم، ويواصل عرض خدماته في مناطق جديدة لتوسيع قاعدة المشتركين الجدد.

أشار “رونالدو مشحور” نائب رئيس الشركة في منطقة الشرق الأوسط، أنه من بين المزايا الاستثنائية والحصرية، خدمات التوصيل السريع للمنتجات من أمريكا والإمارات، وذلك لأكثر من 7 مليون منتج، وتشمل ألعاب الفيديو، والمحتويات الترفيهية التي تم دبلجتها وترجمتها للغة العربية، وخدمات التسوق المُبكر وما بها من خصومات استثنائية للعروض خلال احتفالية (يوم برايم)، وما يُتاح بها من منتجات عالمية.

مزايا عضوية أمازون برايم

الاشتراك في عضوية أمازون برايم يتيح الاستفادة من الفترة التجريبية المجانية والتي تكون لمدة شهر كامل، بعدها يتم فرض رسوم على العضوية بقيمة 16 ريال سعودي عن للاشتراك الشهري، أو بقيمة 140 ريال سنوياً للعضوية، ويمكن استعراض كافة التفاصيل وتقديم الطلب من خلال الرابط الإلكتروني (http://www.amazon.sa/prime)، وحول مزايا عضوية برايم فهي على النحو المبين أدناة.

  1. التوصيل السريع والمجاني العالمي.
  2. التوصيل المجاني السريع المحلي خلال يوم لمن مكة المكرمة، المدينة المنورة، الرياض، الدمام، الطائف، الخُبر، جدة، أو خلال فترة من 4 وحتى 6 أيام لباقي المدن
  3. التسوق من أبرز العلامات التجارية العالمية للمستلزمات المكتبية والإلكترونية والأزياء والأدوات المنزلية والمطبخ.
  4. التوصيل الفوري في نفس اليوم لمدينتي الرياض وجدة، مع خصم 50% للمنتجات التي يتم شراؤها قبل حلول الساعة 12 من ظهر المملكة.
  5. التوصيل الدولي المجاني من الإمارات خلال يومين عمل للطلبات التي تكون قيمتها أكثر من 200 ريال .
  6. التوصيل المجاني الدولي من أمريكا خلال 7 أيام عمل، للطلبات التي قيمتها تتخطى 200 ريال.
  7. عروض وخصومات حصرية لأعضاء أمازون برايم بما فيها الموسمية.
  8. خدمة برايم فيديو.

يمكن تقديم الطلبات والإطلاع على الكثير من المعلومات من خلال الرابط المرفق بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *