أسماء الفائزين في مسابقة منصة مدرستي الرقمية

أعلنت عدد من إدارات التعليم أسماء الفائزين في مسابقة منصة مدرستي الرقمية، والتي أطلقتها الوزارة منذ بداية العام الدراسي، ويهدف منها نشر ثقافة التعليم الإلكتروني، ويشارك فيها جميع أطراف العملية التعليمية، وتتنوع مجالاتها لتغطي كافة الجوانب المتعلقة بالمنظومة، وتتيح مشاركة التجارب ذات التميز من أجل إثراء المحتوى الرقمي التعليمي، وعلى مدار الشهور الماضية واصلات الإدارات واللجان المختصة، استقبال المشاركات وتقيمها وخلال هذا الأسبوع بدأت النتائج في الظهور لكل إدارة على حدى.

ألية إعلان نتائج مسابقة مدرستي الرقمية تعتمد الإعلان الصادر عن كل إدارة من إدارات التعليم، عبر حساباتها الرسمية، حيث تنشر كشوف الأسماء، وقامت بعض الإدارات بدعوة عدد من المشاركين لحضور حفل إعلان النتيجة، وسط تطبيق للإجراءات الوقائية والاحترازية، وسنرصد بعض النتائج التي تم الإعلان عنها.

نتائج مسابقة مدرستي

نشرت تعليم الحدود الشمالية أسماء الفائزون في مسابقة مدرستي الرقمية، موضحة الاسم والفئة ونوع المنتج والمدرسة، ومكتب التعليم على حسب ما هو مشار إليه أدناة.

وفي سياق اعتمد مدير تعليم جدة نتائج المسابقة للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، وعبر حساب موقع التواصل، تم نشر رابط قوائم الفائزين.

على مستوى تعليم إدارة محايل عسير فاز من فئة الأسر وأولياء الأمور (تركي بن يحي على الصعدي)، ومن فئة المهتمين بالإعلام (موسى بن عبد الله المشعلي)، ولفئة الطلاب ومنسوبي التعليم تم نشر الكشف أدناة.

نتائج مسابقة مدرستي تعليم محايل عسير
نتائج مسابقة مدرستي تعليم محايل عسير

هذا ويتوالي ظهور أسماء الفائزين في مسابقة مدرستي عبر الروابط الرسمية، ومنها تعليم القريات، حيث حقق المعلّم هشام موسى الحارثي المركز الأول، وجاء المُعلّم محمد عبد الرحمن البديري في المركز الثاني، في فئة مقاطع الفيديو، ومن حيث الأنفوجراف كان الترتيب الأول من نصيب الطالب سارة ماضي العنزي.

  • إدارة تعليم الشرقية (https://drive.google.com/file/d/113ZrdwnWwWYNjxO7kFbBA3QOxirib7qf/view).

سنرفق ما يتاح من روابط أو نتائج نستطيع التوصل عليها، وبشكل عام يمك متابعة حسابات إدارات التعليم الرسمية للتعرف على الفائزين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *