خدمات منصة ميم السكنية وكيفية التواصل

تصنف منصة ميم السكنية على أنها واحدة من أشهر المنصات الإلكترونية التي انتهجت مجال التصميم المعماري، ويمكن اللجوء إليها في حالة الرغبة في بناء منزل، أو بناء شقق إدارية وغيرها من المباني الشخصية أو التجارية، واستطاعت المنصة أن توفر مجموعة متعددة من أحدث التصميمات، والتي تناسب مختلف الأذواق، وبأسعار تنافسية، ووفرت المنصة العديد من الخدمات الأخرى، والتي سنقدم نبذة عنها.

منصة ميم السكنية

يمكن للمواطنين في المملكة العربية السعودية ممن يرغبون في الحصول على تصاميم سكنية الدخول إلى منصة ميم، والتي تمكنت من طرح تصاميم عصرية وكلاسيكية مختلفة بحيث ترضي كافة الأذواق وبجودة عالية، حيث أنها استعانت بخبراء في هذا المجال.

  • وحينما تحصل على خدمات المنصة، فإنك تستطيع الاستفادة من مميزات متنوعة تنحصر في:
  • يمكن التعديل على جميع التصميمات التي توفرها المنصة بحسب ذوقك وما تفضله.
  • تعمل المنصة على تقديم مجموعة من التصميمات المختلفة في المقاسات والأبعاد بحيث تكون مناسبة للأراضي في حالة الرغبة في بناء منزل أو فيلا.
  • تصميمات عالية الجودة وسهلة في التنفيذ، ويمكن للعملاء معرفة التكلفة الإجمالية لها.
  • تقدم المنصة مجموعة من المخططات السكنية، إضافة إلى التصميمات بصيغ مختلفة، بحيث تكون قابلة لإجراء أي تعديلات عليها.

طريقة التواصل مع منصة ميم السكنية

ويمكن التواصل مع المنصة من خلال رابط منصة ميم للتصميمات إلكترونيًا، ومتابعة جميع التصاميم المعمارية التي تعمل على تقديمها، والتي أشرف عليها، وقام بإعدادها خبراء من المصممين في المملكة السعودية.

وتشتمل التصميمات على العديد من الخدمات من بينها، مخطط معماري وإنشائي، إضافة إلى الأنظمة الكهربائية، وغيرها من الخدمات الهندسية التي تحتاج إليها المنازل.

خدمات الأفراد من منصة ميم

ويذكر أن منصة ميم تعمل على تقديم خدمات للأفراد بأسعار متميزة، من بينها:

تصميمات فيلا رواسب Eco ، والتي تم طرحها بقيمة تبدأ من 400 ألف ريال سعودي وحتى 500 ألف، وفي المقابل فيلا رواسب plus بتكلفة تبدأ من 450 ألف إلى 600 ألف ريال سعودي، وعن تصميمات فيلا سلام plus فقد بلغت القيمة الإجمالية ليها حوالي 800 ألف ريال سعودي فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *