أسعار شحن سمسا ومدة التوصيل للأفراد والشركات

شركة سمسا تعتبر واحدة من أرخص شركات الشحن في المملكة العربية السعودية، وتقدم خدمات متعددة لعملائها، سواء من الأفراد أو الشركات، واعتادت على توصيل البضائع أو الطرود داخل المملكة أو خارجها بأسعار متميزة، لذلك يهتم العملاء في كل مكان لمعرفة أسعار شحن سمسا والمدة اللازمة لتوصيل الطرود والبضائع مهما كان حجمها، وقد قامت الشركة بتقديم كافة المعلومات عن الأسعار وما يتعلق بالشحن والخدمات اللوجستية.

أسعار شحن سمسا

هناك نوعين من الشحن تعمل الشركة على تقديمهما، وهما الشحن الداخلي والشحن الدولي، وقد لاحظنا ارتفاع الأسعار قليلًا في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب انتشار الفيروس المستجد، وقد وصلت الأسعار للأفراد إلى 120 ريال سعودي للكيلو، بينما الشركات وصل سعر الشحن لها حوالي 40 ريال.

وحتى تتعرف على سعر الشحنة بناءً على حجمها، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة موقع سمسا الإلكتروني.
  • الدخول إلى تبويب سعر الشحن وإدخال البيانات المطلوبة والمتمثلة في:
  • الدولة المرسل منها الطرد أو السلعة وتحديد المدينة.
  • اختيار الدولة التي سيتم الإرسال إليها، ثم المدينة.
  • قم بتحديد الوزن سواء بالكيلو أو بالرطل.
  • وبعد الانتهاء قم بالنقر على تبويب احسب السعر، لتخرج لك القيمة المطلوبة بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة والتأمين وكل ما يتعلق بسعر الشحنة.

مدة توصيل سمسا

وتختلف الفترة المستغرقة لتوصيل واستلام الشحنات، فالشركات تصل مدة بقاء الشحنة حوالي خمسة عشر يوم، ولا يتم حساب الإجازات الرسمية منها، بينما إن كان التوصيل داخل المملكة، فإن المدة قد تصل إلى ثلاثة أيام فقط.

وعندما يستلم مكتب سمسا الشحنات، يقوم بإرسال رسالة قصيرة على الجوالات المسجلة لديهم، ومن ثم يتم إرسالها حتى باب المنزل على العنوان المرفق مع الشحنة، ويمكن للعميل تغيير مكان الاستلام عقب التواصل مع الشركة.

الأوزان المسموح بها في سمسا

وقد حددت الشركة الوزن المسموح به للأفراد والشركات، حيث أن الأفراد لا يزيد حجم الشحنة لهم عن 68 كيلو جرام، وفي حال زيادة الوزن يقوم العميل بسداد رسوم مضاعفة، بينما في حالة الشركات يُسمح لهم بشحن كمية لا تزيد عن ألفين كيلو جرام داخل المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *