متى ينتهي التسجيل في الضمان المطور أمام المسجلين الجُدد؟ “الموارد البشرية” تُجيب

المواطنين الراغبين في الحصول على دعم الضمان الاجتماعي المطور يتساءلون في الوقت الحالي عن متى ينتهي التسجيل في الضمان المطور؟ حيث كلها أيام وينتهي التسجيل في الضمان المطور، كما أن المسجلين في الضمان القديم مقرر أن ينتهي البرنامج هذا الشهر، ولن يحدث انتقال تلقائي لمستفيدي الضمان القديم للضمان المطور، لذا دعونا نوضح لكم آخر موعد للتسجيل بالضمان المطور، وما هي خطوات التسجيل في الضمان المطور.. فضلًا تابعوا معنا.

متى ينتهي التسجيل في الضمان المطور؟

من المفترض أن تقوم الموارد البشرية بغلق باب التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور في الثلاثين من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022، حيث أقل من أسبوعين وينتهي باب التسجيل في الضمان المطور، بل وسيتم غلق العمل بنظام الضمان الاجتماعي القديم ويستمر العمل بنظام الضمان الاجتماعي المطور فقط، لذا على الراغبين في التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور سرعة التسجيل في هذا الموعد وقبل انتهاء فترة التسجيل، حيث تأتي خطوات التسجيل على النحو التالي:

  • ينبغي التوجه في البداية إلى منصة الحماية والدعم التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على شبكة الإنترنت.
  • اضغط على تسجيل جديد.
  • ابدأ في تسجيل حساب على المنصة ومن ثم سجل دخول على الموقع.
  • من ضمن البرامج المتاحة أمامك قم باختيار برنامج الضمان الاجتماعي المطور.
  • توجه إلى الملف الموحد وقم بإدخال كل البيانات الشخصية الخاصة بك والتي منها بياناتك الشخصية والتابعين والسكن وبيانات الحساب البنكي.
  • انتظر رد الوزارة عليك وإن كنت مستحق للدعم فسوف تحصل على الدعم الشهري.

متى ينزل الضمان الاجتماعي المطور للمستحقين؟

وضحنا لكم متى ينتهي التسجيل في الضمان المطور؟ وبالنسبة للتسجيل في الضمان الاجتماعي المطور فإنه يتم الرد على المسجل بعد دراسة طلبه، وإن كان مستحق للدعم فسيتم صرف الدعم له شهريًا، وبالنسبة لموعد إيداع الضمان الاجتماعي المطور فهو ينزل للمواطنين المؤهلين للحصول على الدعم في أول كل شهر ميلادي، حيث ثبتت الموارد البشرية هذا الموعد لإيداع الراتب شهريًا، ومن المفترض أن ينزل راتب هذا الشهر يوم الثلاثاء والذي يوافق السابع من شهر ربيع الثاني لعام 1444، والذي يوافق الأول من نوفمبر لعام 2022، أي متبقي 17 يوم على الإيداع الشهري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *