عروض مكتبة جرير للجوالات والهواتف الذكية بأفضل الأسعار لعام 1444_2023

عروض مكتبة جرير للجوالات؛ تقدم لك مكتبة جرير أحدث تكنولوجيا الإتصالات والهواتف الذكية من مختلف الشركات العالمية؛ مثل آبل، سامسونج، نوكيا، لينوفو، هواوي، وغيرها الكثير من هواتف أكبر الشركات العالمية، وذلك بأفضل الأسعار في السعودية وعروض وتخفيضات مع نسبة خصومات كبيرة تصل لأكثر من 40% وتوفير كبير للمال، إليكم التفاصيل خلال السطور القادمة.

عروض مكتبة جرير للجوالات

تسوق من خلال مكتبة جرير السعودية مجموعة من أفضل العروض المميزة على الجوالات والهواتف الذكية المتوافرة لديها فيمكنك تسوق أحدث إصدارات الهواتف الذكية من كبري الشركات العالمية في مجال تكنولوجيا الاتصالات مثل: هواتف سامسونج، هواتف آبل، هواتف موتورولا، هواتف هواوي، هواتف أوبو، هواتف نوكيا، وهواتف هونر وكل ذلك بأفضل الأسعار.

ويمكنك مشاهدة كل العروض والأسعار من هنا عروض رائعة على الهواتف الذكية  ووفر حتى أكثر من 2000 ريال سعودي، حيث يمكنك التسوق من المتجر الإلكتروني أو تطبيق جرير للهاتف الجوال، من منزلك ويصلك المنتج لباب المنزل أو من خلال فروع جرير في كل أرجاء المملكة العربية السعودية.

عروض مكتبة جرير للجوالات
عروض مكتبة جرير للجوالات والهواتف الذكية

عروض مكتبة جرير سامسونج

خصومات جرير على هواتف سامسونج تتضمن: هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا سعة 256 جيجا بايت، و هاتف سامسونج جالكسي ايه 73 سعة 128 جيجا بايت، وأيضاً هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 سعة 256 جيجا بايت.

عروض مكتبة جرير آبل

تخفيضات جرير المميزة لهواتف آبل تشمل: هاتف آبل أيفون 11 سعة 128 جيجا بايت، آبل أيفون 13 سعة 128 جيجا بايت، وآبل أيفون 13برو سعة 128 جيجا بايت.

عروض جرير على هواتف هواوي

تقدم جرير عروض على هواتف هواوي لهاتف هواوي نوفا 9 سعة 128 جيجا بايت، هواوي بي50 سعة 256 جيجا بايت، وهاتف هواوي بي 50 بوكت سعة 212 جيجا بايت، كما تجد عروض وخصومات على هواتف أخرى مثل: هاتف هونر X9 سعة 265 جيجا بايت، هاتف اوبو A55 وهاتف اوبو A16، هاتف شاومي 12 سعة 256 جيجا بايت، وهناك هاتف موتورلا موتو جى 42.

كل ذلك بجانب خدمات ما بعد البيع المميزة مثل: خدمة الضمان والصيانة وخدمة الحماية الشاملة للهواتف الذكية، المقدمة من مكتبة جرير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *