ما هو رقم تليفون مسابقة برنامج المتنافسون بالراديو إذاعة القرآن الكريم

رقم مسابقة برنامج المتنافسون، إذا كنت من محبي الإذاعة وتستمع إلى برنامج المتنافسون على إذاعة القرآن الكريم، فمن المحتمل أن ترغب في المشاركة في مسابقتهم لفرصة الفوز بجوائز قيمة، ومن أجل ذلك، ستحتاج إلى معرفة رقم تليفون مسابقة برنامج المتنافسون بالراديو إذاعة القرآن الكريم وفي هذا المقال، سنقدم لك المعلومات اللازمة للعثور على رقم التليفون الخاص بمسابقة برنامج المتنافسون.

ما هو رقم الاشتراك في مسابقة برنامج المتنافسون

برنامج المتنافسون على إذاعة القرآن الكريم هو برنامج إذاعي تقوم به إذاعة القرآن الكريم في السعودية.

يشارك في المسابقة مجموعة من الشباب الذين يتنافسون في الإجابة عن أسئلة تخص الدين الإسلامي والثقافة العامة وتتضمن الجوائز التي يمكن الفوز بها في المسابقة العديد من الجوائز القيمة.

اذا كنت تود الاشتراك في المسابقة عليك الاتصال بهذا الرقم 0114052999.

مراحل الاشتراك في برنامج المتنافسون عبر تويتر

تعتمد إجراءات الانضمام إلى برنامج المتنافسون من خلال تويتر على عدة مراحل تجري خلال البرنامج، بما في ذلك ثلاث مراحل: 

  • المرحلة البرونزية، والمرحلة الفضية، والمرحلة الذهبية والفوز بالجائزة الكبرى فورًا والتي تعادل1000ريال سعودي، وفيما يلي وصف للمراحل الثلاث البرنامج المنافس: 
  • المرحلة البرونزية: المرحلة الأولى من البرنامج وتختلف باختلاف الاسئلة وتستطيع كسب300 ريال سعودي فيها.
  •   المرحلة الفضية: المرحلة الثانية من البرنامج حيث يمكنك ربح 600 ريال سعودي للإجابة على الأسئلة.
  •   المرحلة الذهبية: المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج تسمى المرحلة الماسية فوزك في هذه المرحلة تكسب بـ1000 ريال سعودي لإنك أكملت جميع المراحل.

كيف يمكن المشاركة في مسابقة برنامج المتنافسون على إذاعة القرآن الكريم؟

يمكن للراغبين في المشاركة في مسابقة برنامج المتنافسون على إذاعة القرآن الكريم الاتصال بإذاعة القرآن الكريم أو زيارة موقعها الإلكتروني للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية التسجيل والمشاركة في المسابقة.

ما هي الجوائز التي يمكن الفوز بها؟

يستقبل البرنامج المكالمات عن طريق الاتصال ويشارك المتسابقون للإجابة على الأسئلة المطروحة فالسؤال الأول في هو ما يسمي المستوى الفضي”قيمة السؤال الإجابة الصحيحة 500 ريال سعودي” عندما يجيب تنتقل إلى المستوى الذهبي و إذا كانت إجابتك صحيحة تضاعف قيمتها الى 1000 ريال، ثم ينتقل الى المستوى الثالث،المستوى الماسي، والسؤال بقيمة 1500ريال، ويسمح للمتصلين بمساعدة واحدة فقط اثناء المسابقة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *