جدول الحصص للاسبوع الرابع من الفصل الدراسي الثالث ١٤٤٤

أزاحت وزارة وزارة التعليم السعودية الستار عن جدول الحصص للاسبوع الرابع من الفصل الدراسي الثالث ١٤٤٤عبر قناة عين التي يتم بثها على قيم تردد عربسات 12437، وذلك من أجل التسهيل على الطلاب في تحضير دروسهم أثناء الدراسة في شهر رمضان، لذلك نحن اليوم عبر مقالنا سوف نوضح لك تفاصيل جدول الحصص للاسبوع الرابع من الفصل الدراسي الثالث ١٤٤٤ وأين يمكن الحصول عليه بشكل الكتروني.

جدول الحصص للاسبوع الرابع من الفصل الدراسي الثالث ١٤٤٤

بحسب ما صرحت به الوزارة رسميا فان الجدول اليومي للفصول الدراسية لصفوف التعليم الابتدائي والخاص وكذلك فصول التعليم الثانوي مباشرة الساعة 10:00 صباحًا في رمضان عبر قنوات عين ويوتيوب ومنصات مدرستي، وقد نشرت قناة عين على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر جدول حصص يومي لجميع الصفوف للأسبوع الرابع من الفصل الدراسي الثالث.

جدول الحصص للاسبوع الرابع من الفصل الدراسي الثالث ١٤٤٤
جدول الحصص للاسبوع الرابع من الفصل الدراسي الثالث ١٤٤٤

تقويم الإجازات في التقويم المدرسي 1444

يتم تحديد مواعيد إجازة الفصل الدراسي الثالث وفقًا للتقويم المدرسي على النحو التالي:

  • تبدأ عطلة عيد الفطر في 13 أبريل 2023 وسيحصل الطلاب على 13 يومًا إجازة.
  • بالنظر إلى التقويم الدراسي يحتوي الفصل الثالث على عطلة نهاية أسبوع ممتدة والعطلات هي 8 و 29 مايو من العام المقبل.
  • يعود الطلاب للدراسة مرة أخرى حتى إمتحانات الفصل الدراسي النهائي لجميع المدارس والمراحل في المملكة العربية السعودية، والتي تنتهي في 22 يونيو 2023 وهذا هو اليوم الذي يحصل فيه جميع الطلاب على إجازة نهاية العام.

وفي سياق منفصل فقد أطلقت وزارة التعليم مبادرة بيئتي المدرسية في خمسة أقسام تعليمية: وهي الرياض، الشرقية، هيل، المدينة المنورة وعسير، من خلال تنفيذ مشاريع فنية بهدف تحسين البيئة المدرسية، وتعزيز القيم الجمالية داخل المدرسة وخارجها، وتعزيز الحس الجمالي للمجتمع التربوي.

من خلال تنشيط هذه المبادرة تعمل وزارة التعليم على خلق بيئة مدرسية جذابه مع وإثراء البعد الجمالي والاستثمار والاستفادة من المواهب الفنية للطلاب والمعلمين من الذكور والإناث وتحسين الجودة، ومحاولة بناء شراكات مجتمعية عالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *