الحصول على تمويل إمكان بدون كفيل بموافقة فورية وبدون تحويل الراتب الشهري

هناك عدد كبير من الاشخاص يبحث عن كيفية الحصول على تمويل إمكان بدون كفيل، حيث أنه قد تمكن مصرف الراجحي من الاشتراك في توفير تمويل إمكان و هذا بمبلغ يقدر بـ 25 ألف ريال سعودي و كل هذا من الممكن ان يتم بموافقة فورية و سريعة عندما يتم الطلب من خلال تطبيق الجوال التابع الى شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية حيث أنه قد تم توفير التمويل من اجل ان يُلبي احتياجات المواطنين في المملكة العربية السعودية.

مميزات تمويل إمكان بدون كفيل بموافقة فورية

  • الجدير بالذكر أن هذا التمويل يتميز بأنه يتم من دون وجود موافقة الكفيل الغارم السعودي بالاضافة الى ذلك فهو يتم منح تمويل إمكان من دون الحاجة الى ان يتم تحويل الراتب الشخصي الشهري الخاص بالشخص الذي سوف يحصل على تمويل إمكان.
  • لهذا السبب فإن العملاء يريدون أن يقوموا بالتقديم الاليكتروني على التمويل الشخصي الميسر من اجل ان يتم الحصول على تلك المزايا التمويلية الخاصة بشركة إمكان في اراضي المملكة العربية السعودية.

شروط الحصول على التمويل في المملكة العربية السعودية :

هناك عدد كبير من المزايا التي تجذب كافة العملاء و هذا من اجل انت يتم الحصول على المميزات التمويلية التي يتم تقديمها من قبل الشركة حيث أنه لابد من ان يتم توفير كافة الضمانات التي تكون لازمة لكي يتم التمويل في المملكة العربية السعودية :

  • من الضروري ان يكون هناك دخل شهري ثابت و هذا الدخل يجب ان لا يقل عن مبلغ الـ 4000 ريال سعودي.
  • يمنح تمويل إمكان الراجحي في المملكة العربية السعودية و لكن على المتقدم ان يكون عمره يتراوح فيما بين الـ 25 عام الى الـ 60 عام فقط.
  • على الاشخاص العاملين في القاط الخاص ان يقوموا بتوفير مدة الخدمة داخل العمل و التي تبدأ من الـ 6 أشهر على الاقل.
  • من الضروري ان يتم فحص السجل الائتماني للعميل التقدم السعودي الجنسية و هذا بالنسبة الى شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • الجدير بالذكر أن التمويل الشخصي يبدأ من مبلغ 2000 ريال سعودي حتى 25000 ألف ريال سعودي و هذا هو الحد الاقصى للتمويل لدى شركة إمكان في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *