مميزات وفوائد بطاقة كاش باك بلس لدى بنك الراجحي 2023

مميزات وفوائد بطاقة كاش باك بلس الراجحي، يوجد العديد من المميزات المتوفرة على بطاقة كاش باك بلس لدى بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية حيث يمكنك التوجه إلى المنصة الرسمية الخاصة بهم لرؤية كل ما يتعلق بالبطاقة وتفاصيل الحصول عليها، وفيما يلي سنذكر لكم جميع المميزات التي تخص بطاقة كاش باك بلس التي يوجد منها فوائد ممتازة وفي مجموعة من الأعمال المختلفة.

مميزات وفوائد بطاقة كاش باك بلس لدى بنك الراجحي

تعطي لك هذه البطاقة الكاش بك بلس لدى بنك الراجحي أكثر من 10 % استرداد بشكل نقدي بعد صرافات التي تتم بشكل يومي من خلال المطاعم والمحلات التجارية والسوبر ماركت وغيرها من المحلات الإلكترونية، وكذلك أيضا يرجع لك ذلك في الاسترداد على النفقات سواء كانت محلية أو دولية.

كما أن هذه الخدمة تفيد في خدمات الاستقبال وكذلك الإرشاد حول العالم ومتاحة طوال أيام الأسبوع، وكذلك أيضا تساهم في توفير جميع المستلزمات ويمكنك من خلالها حجز رحلات وكذلك، الفنادق ويمكنك استئجار سيارات، بالإضافة إلى تذاكر الطيران وما شابه ذلك

وبإمكانك أن تستفيد من تلك الخدمات من خلال الاتصال على هذه الأرقام التالية 97143611234 + أو 442078502829 + 447520631645 +.

يمكنك أيضا الاستفادة بالعديد من العروض والخصومات وتحصل على وجبتين أو خدمتين بسعر خدمه واحدة وذلك على كل من المطاعم وصالونات التجميل وكذلك أيضا الصلاة الرياضية والأماكن الترفيهية والسياحية والعديد منها يكون متوفرا لك من خلال تنزيل برنامجENTERTAINER.

ستتمكن أيضا من الذهاب إلى ما يقارب من 1000 صالة مطار من كافة أنحاء العالم أو أكثر من ذلك عن طريق خدمه Lounge Key

بالإضافة إلى توفر مجموعة من العروض عند تناولك الطعام خلال المطار وذلك لحوالي 200 مطعم من كافة أنحاء العالم وذلك عن طريق برنامج DragonPass من خلال Visa Dine & Travel”.

ستتمكن أيضا من الحصول على خصم يصل إلى 20 % لدى شبكة YQ Meet & Assist، والتي تعتبر من الشركات العالمية التي تتعلق بخدمات الاستقبال والمساندة بداخل المطارات.

كما أنك ستحصل على عروض ممتازة وخصومات في كل من الفنادق والمنتجعات السياحية وذلك عن طريق“ Visa Luxury Hotel collection”

أهم مميزات البطاقة

  • من أبرز مميزات البطاقة أنك يمكنك أن تحصل على سحب نقدي في كل من الدول لحوالي 30 % من الحد الخاص ببطاقة الائتمان.
  • يمكنك أيضا الحصول على بطاقات أخرى دون مقابل إضافية لأي شخص من أسرتك فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *