برنامج مندوس 2023 ورقم الاشتراك الخاص به وتردد قناة سما دبي الناقلة له

برنامج مندوس ورقم الاشتراك به واهم القنوات العربية الناقلة له وترددها قبل بداية شهر رمضان المبارك كشفت قناة دبي عن مواعيد برنامج مندوس عبر الشاشات وتعود مرة أخرى مع تقديم الإعلامي الكبير عبدالله اسماعيل الذي اشتهر في جميع دول الخليج العربي، وإليك قائمة أنجح البرامج وأكثرها تنوعًا التي يتم بثها طوال اليوم، تعرض حصريًا عبر قناة سما دبي، احدى أنجح وأهم الشاشات الفضائية  في الوطن العربي.

برنامج مندوس ورقم الاشتراك

اشتهر شهر رمضان المبارك بعرض البرامج مع المسابقات ضمن محتواها من خلال هذا البرنامج، يمكن للمشاهدين الفوز بعدة جوائز ذات قيمة من خلال الاشتراك فيها، وتعرض قناة سما دبي، كل عام في الشهر الفضيل، خريطة مميزة للبرامج المختلفة على شاشاتها، خاصة مع وجود قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث قدم حزمة ممتازة من البرامج المتعلقة بالمسابقات الترفيهية على مدار اليوم ومن بين هذه البرامج أبرزها برنامج mandus يشاهد جمهور كبير من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد عرض برنامج مندوس

برنامج مندوس يبدأ تحديداً بعد صلاة التراويح في تمام الساعة العاشرة بتوقيت دولة الإمارات، ويقدمه الصحفي الشهير عبدالله اسماعيل عبر قناة سما دبي التي تمتلك خريطة الترفية على أعلى مستوى، وسينضم إليه الزميلة الإعلامية رؤي الصبان في عرض تقديمي عبر قناة سما الفضائية.

اليك رقم برنامج المندوس موعد ظهور علي التلفاز واهم القنوات الناقلة له

ارقام الاشتراك في برنامج مندوس

يوجد العديد من الأرقام التي بها تستطيع التواصل عبر برنامج مندوس وهي :-

  • الرقم الاول :- 0569900078
  • الرقم الثاني 600551413.
  • الرقم الثالث 600551443.

وهذه الأرقام تستطيع التواصل بها من خلال اي دول عربية في الأوقات التي حددتها القناة للإجابة علي سؤال الحلقة وسيتم الإعلان عن الفائز قبل البدا في الحلقة التالية.

تردد قناة سما 

يمكنكم مشاهدة برنامج المندوس في تمام الساعة العاشرة مساءاً، وذلك  بتوقيت الإمارات

كما يمكنكم مشاهدة البرنامج بأعلي جودة من خلال ترددات القنوات الفضائية  كالتالي:

  • تردد القناة عبر النايل سات هو: 12130.
  •  التصحيح: 5/6.
  •  ترميز القناة: 27500
  •  استقطاب القناة:أفقي.

بالإضافة إلى برنامج مندوس، ستعرض قناة صيف دبي في شهر رمضان لعام 2023، وأيضًا تعرض القناة سلسلة من البرامج المتنوعة، كبرنامج الستار الذي حقق تقييمات أفضل من المتوقع من الحلقة الأولى، وكذلك برنامج من سند إلى جانيل وايضا برنامج دار السلام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *