شركة الطيران تعلن عن عروض خاصة بمناسبة اليوم الوطني 1445

أعلنت العديد من شركات الطيران في المملكة العربية السعودية عن عروض وتخفيضات بمناسبة اليوم الوطني 93، والتي بدأت يوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر 2023، وتستمر حتى السبت 23 سبتمبر 2023 وعروض الطيران  بمناسبة اليوم الوطني السعودي فرصة رائعة للسفر بأسعار مميزة ولذلك، إذا كنت تخطط للسفر خلال الفترة المقبلة، فتأكد من البحث عن العروض المتاحة واختيار العرض الذي يناسبك واستعد لتجعل اليوم الوطني فرصة ذهبية للسفر والاستمتاع.

أبرز عروض الطيران بمناسبه اليوم الوطني 93

“عروض الخطوط السعودية” حيث قدمت  عرضًا خاصًا على الرحلات الداخلية، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 93 ريالًا سعوديًا للاتجاه الواحد. ويشمل العرض الرحلات المباشرة فقط، ويمكن الحجز من خلال موقع الخطوط السعودية أو تطبيقها.

  • عروض طيران ناس

قدمت عرضًا خاصًا على الرحلات الداخلية والدولية، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 93 ريالًا سعوديًا للوجهات الداخلية، و193 ريالًا سعوديًا للوجهات الدولية. ويشمل العرض الرحلات ذات الاتجاه الواحد فقط، ويمكن الحجز من خلال موقع طيران ناس أو تطبيقها.

  • عروض طيران النيل

قدمت عرضًا خاصًا على الرحلات من المملكة العربية السعودية إلى مصر، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 293 ريالًا سعوديًا شاملة الضرائب، ويشمل العرض الرحلات المباشرة فقط، ويمكن الحجز من خلال موقع طيران النيل أو تطبيقها.

  • عروض طيران أديل

قدمت عرضًا خاصًا على الرحلات الداخلية، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 99 ريالًا سعوديًا للاتجاه الواحد. ويشمل العرض الرحلات المباشرة فقط، ويمكن الحجز من خلال موقع طيران أديل أو تطبيقها.

شروط وأحكام العروض

  • العروض ساري فقط على الرحلات الصادرة في الفترة من 21 إلى 23 سبتمبر 2023.
  • العرض لا يشمل الرحلات التي تم حجزها مسبقًا.
  • العرض لا يسري على الرحلات التي تتم خلال أيام الإجازات الرسمية.
  • يجوز إلغاء أو تعديل الرحلة وفقًا لشروط وأحكام الشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *