بعد يومين من إيداعه .. تنويه مهم لمن لم يحصل على دعم سكني حتى الآن

أصدر البرنامج تنويه لمن لم يحصل على دعم سكني من المستحقين والذي أكد فيه على استمرارية إيداع رواتب المستفيدين في حساباتهم، وطمأنهم في منشور رسمي من خلال حسابه على منصة X بأن أن الدعم لا يزال قائمًا ولا بد أن يصل إلى من يستحقه في أقرب الآجال، مع التنبيه بأهمية السداد ضمن الجدول الزمني المحدد.

تنويه لمن لم يحصل على دعم سكني

أعلن برنامج الدعم السكني استمرار العمل بنجاح لليوم الثالث على التوالي في إيداع مبالغ الدعم السكني في حسابات المستفيدين، ونقل البرنامج رسالة تطمين للمستفيدين من خلال حسابه الرسمي “العناية بالعملاء” على منصة “إكس”، حيث أكد أن الجهد مستمر لضمان وصول الدعم السكني إلى مستحقيه في أقرب وقت ممكن، وأضاف البرنامج تمنياته للجميع بدوام الصحة والعافية.

وفي رسائل سابقة نشرها البرنامج أمس، أشار إلى أنه سيتم إيداع الدعم السكني تلقائيًا في تاريخ 24 من كل شهر ميلادي، مع تذكيره المستفيدين بأهمية الالتزام بالجدولة الزمنية المحددة للسداد، وهو ما يعكس التزام البرنامج بتقديم الدعم السكني بشكل منتظم ومنظم لضمان تلبية احتياجات المستفيدين بشكل موثوق به وفعال.

شروط الحصول على الدعم السكني

يتوجب على المتقدمين الالتزام بجميع الشروط التالية لضمان تأهيلهم للحصول على الدعم السكني وفقًا للسياسة واللوائح المعمول بها في المملكة:

  • الجنسية السعودية: يشترط أن يكون المتقدم من جنسية سعودية.
  • عدم استفادة سابقة: يجب أن لا يكون المتقدم قد استفاد من الدعم السكني في السابق.
  • عدم امتلاك عقار: المتقدم يجب أن لا يكون مالكًا لأي عقار سكني.
  • الإقامة الدائمة: المتقدم يجب أن يكون مقيمًا دائمًا داخل المملكة.
  • تقديم المستندات: يجب على المتقدم تقديم المستندات اللازمة لثبوت دخله الشهري، وهذا يساعد في تحديد مدى تأهيله للحصول على الدعم.
  • عدم استفادة من برامج أخرى: المتقدم لا يجوز له أن يكون مستفيدًا من أي برامج أخرى للدعم في الوقت نفسه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *