تنبيه عاجل من سفارة السعودية في القاهرة لجميع المواطنين

سفارة السعودية في القاهرة قد أصدرت تنبيه مهم لجميع المواطنين، حيث أوضحت على حسابها في “منصة إكس”، أنها تود التنويه بأنها من المقرر إغلاق أبوابها الخميس القادم، وقالت أن القرار يأتي بسبب الإجازة الرسمية في جمهورية مصر العربية، مؤكدة أن العمل سوف يستأنف بمشيئة الله، ابتداءً من يوم الأحد الموافق 23 ربيع الأول، 8 أكتوبر، و نشدت بجميع المواطنين أنه في حالات الطوارئ يرجي الاتصال بأرقام السفارة، وعلى هذه الرقم” 01145331197″.

 ما هي خدمات سفارة السعودية في القاهرة

تواجد سفارة المملكة العربية السعودية في كل دولة مهم حيث تقوم بتولى استقبال الرعايا السعوديين وتلبية احتياجاتهم وذلك على النحو التالي:

  • تسجيل جوازات سفر المواطنين المقيمين إقامة نظامية والزائرين وكذلك تسجيل كافة الوقائع المدنية من(زواج مواليد ، وفيات ، طلاق).
  •  إصدار جوازات السفر وتذاكر المرور ، وإصدار الوكالات.
  •  إنهاء المعاملات المتعلقة بالتبليغ عن فقدان جوازات السفر .
  •  متابعة القضايا الخاصة بالمواطنين السعوديين وحل المشاكل التي تحدث لهم مع الأفراد وأقسام الشرطة .
  •  إتمام إجراءات المواطنين السعوديين الراغبين في الزواج من أجنبيات و التأشير لزوجاتهم بالدخول للإقامة بجانبهم.

 كيفية الحصول على موعد في السفارة

تقدم السفارة السعودية فى مصر، الكثير من الخدمات لمواطنيها المقيمين داخل البلاد والمصريين الراغبين فى السفر إلى السعودية، و أكدت عبر موقعها الإلكتروني، أن مواعيد العمل الرسمية من 9 صباحا- 4 مساء عدا العطلات الرسمية.

أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة في وقت سابق تدشينها التأشيرة الإلكترونية لدخول المملكة، ويمكن من خلالها تحديد موعد مع السفارة من خلال الخطوات التالية:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *