توضيح هام .. متى يتم الإعلان عن أهلية حساب المواطن؟

متى يتم الإعلان عن أهلية حساب المواطن ؟ جاء هذا الاستفسار مرتبطًا بتأخر صدور نتائج أهلية البرنامج لهذا الشهر، وهو ما أثار الترقب لدى الكثير من المواطنين الذين يعتمدون على الدعم المالي المقدم لتلبية احتياجاتهم المعيشية، ومن المتوقع أن يتم صدور النتائج خلال الأيام المقبلة القليلة، ومن المرحج أن يكون التأخير ناتجًا عن توقع صدور أمر ملكي باستمرار الزيادة، وعلى الرغم من ذلك لم يتم صدور أي بيانات رسمية تأكد على استمرار الدعم الإضافي حتى الآن.

الإعلان عن أهلية حساب المواطن

قررت وزارة الموارد البشرية تأجيل إِعلان حالة الأهلية لبرنامج حِساب المواطِن حتى إشعار آخر، وذلك بناءً على قرار تمديد الدعم الإضافي للبرنامج، حيث ينتظر المستفيدون بفارغ الصبر نتائج هذا القرار، حيث سيتم الإِعلان عن تمديد جديد لصرف الدعم الإضافي بعد انتهاء المدة الحالية، ومن المتوقع أن يصدر الملك سلمان قرارًا ملكيًا يقضي بتمديد صرف الدعم الإضافي، ليتبع ذلك إِعلان وزارة الموارد البشرية عن أهلية حساب المواطن، حيث من المنتظر أن تكون هذه المعلومات متاحة مساء يوم غد الأحد كأقصى أجل، وستتم عمليات الإيداع في الحسابات يوم الثلاثاء المقبل الموافق لـ 10 أكتوبر 2023.

رابط أهلية حساب المواطن برقم الهويه

في سياق التطرق إلى موعد الإعلان عن أهلية حساب المواطن يمكن للأفراد الراغبين في الاستعلام عن نتيجة الأهلية برقم الهوية من خلال التوجه إلى الرابط المتاح لذلك واتباع الخطوات الموضحة فيما يلي:

  • قم بالضغط على رابط حساب المواطن.
  • اختر خيار تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني.
  • أدخل رقم الهوية الوطنية الخاص بك.
  • أضف رمز التحقق الذي تم إرساله إلى تطبيق النفاذ الوطني.
  • انتقل إلى منصة حساب المواطن.
  • ابحث عن خانة دراسة الأهلية لتظهر لك النتيجة سواء مقبول أو مرفوض وتفاصيل أخرى ذات صلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *