بشرى بتحسن الأحوال الجوية في مكة خلال الأيام القادمة

بشرى بتحسن الأحوال الجوية في مكة خلال الأيام القادمة، حيث بشر  أحد محللي الطقس  في المركز الوطني للأرصاد السيد عقيل العقيل، كل سكان الرياض باعتدال الأجواء والطقس في الفترة المقبلة ،و أوضح في تصريحات خاصة له، بأن سكان الرياض والمنطقة الوسطى من المملكة سوف  يشعرون بداية  من هذا الأسبوع بأجواء رائعة في المساء خاصة، و أضاف سيادته توقع خاص في درجة الحرارة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، و قد توقع المركز الوطني للأرصاد سابقا أن الفرصة ما تزال مهيأة  وبشدة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على مكة المكرمة..

بشرى بتحسن الأحوال الجوية بدرجات الحرارة

حيث بشر  أحد محللي الطقس  في المركز الوطني للأرصاد السيد عقيل العقيل، أنه يتوقع أن درجات الحرارة  سوف تصل إلى 19 درجة مئوية خلال الأيام المقبلة، حيث تميل الأجواء  والطقس إلى الاستقرار بشكل كامل.

و بين سيادته أنه يتوقع أن تنخفض بعض درجات الحرارة كذلك في المناطق الزراعية مثل الدرعية وغيرها، حيث تصل إلى أقل من 19 درجة مئوية في النهار، وكان المركز الوطني للأرصاد  قد توقع سابقا أن الفرصة ما تزال مهيأة  وبشدة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على مكة المكرمة.

إنذار أحمر على مكة المكرمة

إنذار أحمر على مكة المكرمة بسبب الأمطار الرعدية وسوء الأحوال الجوية ، هذا ما تم تداوله بعدما على أصدر المركز الوطني للأرصاد صبيحة اليوم السبت، تنبيه هام لسكان مكة بسبب أمطار غزيرة مصحوبة برياح قوية و بعض الأتربة مثارة على عدد من مناطق المملكة .

كما أوضح  المركز على حسابه عبر منصة إكس، أن الحالة المتوقعة  سوف تكون مصحوبة بنشاط  قوي في الرياح السطحية، و تقريباً شبه انعدام في مدى اتساع مدى الرؤية للسائقين، مع تساقط البرد وجريان السيول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *