ريال مدريد يستعد لمواجهة قوية أمام سبورتينغ براغا في دوري أبطال أوروبا

ينتظر جماهير ريال مدريد مشاهدة مواجهة هامة قوية تجمعه بنظيره سبورتينغ براغا، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، التي يسعى الملكي في تحقيق لقبها والذي خسره الموسم الماضي، لذلك يرغب في تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في السيطرة على الصدارة، واستكمال مشوار البطولة بكل قوة، للمنافسة على اللقب الغالي، لذلك من المتوقع مشاهدة مباراة ممتعة للريال.

موعد مباراة ريال مدريد و سبورتينغ براغا

يحل ريال مدريد الإسباني ضيفا ثقيلا على نظيره سبورتينغ براغا البرتغالي ، على ملعب ” بلدية براغا”، الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، في الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت1 بصوت المعلق ” خليل البلوشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض ريال مدريد هذا اللقاء بهدف تحقيق الفوز، من أجل حصد الثلاث نقاط كاملة، للاستمرار في السيطرة على صدارة جدول ترتيب المجموعة، حتى يتمكن من التأهل لدور ربع النهائي كأول المجموعة، ولكن على الرغم ان مواجهة اليوم ستكون سهلة بالنسبة له، إلا أنه لابد من الاستعداد لها جيدا، فهو ينافس خارج الديار، وهو ما يجعله يستعد بقوة، حتى يتمكن من الخروج بنتيجة الفوز.

وفي المقابل يدرك سبورتينغ براغا انه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته ستكون أمر صعب إلا أنها ليست مستحيلة، فهو بمزيد من التركيز والاستعداد الجيد، يمكنه تحقيق الفوز، خاصة في حالة استغلال عامل الأرض والجمهور كقوة داعمة له، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على تعديل مركزه في جدول ترتيب المجموعة، وضمان التأهل للأدوار النهائية.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة

يحتل ريال مدريد قمة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، حصدها من مباراتين، حقق الفوز في المبارتين، وينتظر مباراة اليوم لزيادة رصيد نقاطه، بالعلامة الكاملة.

ويتواجد سبورتينغ براغا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، حيث لعب مباراتين، حقق الفوز في مباراة، وخسر مباراة، وهذه المباراة هي فرصته لتعويض الخسارة، والتواجد في مركز قوي. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *