آرسنال في مواجهة نارية أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا

جماهير كرة القدم الأوروبية على موعد لمشاهدة مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين كل من آرسنال إشبيلية في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يسعى خلالها كل فريق، لتحقيق الفوز، من أجل ضمان التواجد في مركز قوي، يضمن من خلالها التأهل للأدوار النهائية واستكمال منافسات البطولة ناحية اللقب، الذي تستهدفه جميع الفريق المشاركة في البطولة، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم أهم المعلومات عن المباراة.

موعد مباراة آرسنال وإشبيلية والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب ” رامون سانشيز بيزخوان” مواجهة نارية بين كل من الإنجليزي آرسنال و الإسباني إشبيلية، الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، على أن تنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتنقل المباراة عبر قناة ” بي إن سبورت 3″ بصوت المعلق ” عصام الشوالي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يدخل ارسنال هذه المباراة بنية تحقيق الانتصار، حيث يرغب في فرض السيطرة على صدارة جدول ترتيب المجموعة، والاستمرار في منافسات البطولة بقوة، سعيا منه لتحقيق اللقب الذي غاب عنه لسنوات طويلة، واليوم المباراة لن تكون سهلة، فهو أمام خصم شرس أيضا، كما أنه ينافس خارج الديار، لذلك فإن تلقي الأهداف سوف يضعه في موقف صعب، فلابد من الاستعداد بكل قوة وتركيز من أجل القدرة على الخروج بالثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى إشبيلية عن تحقيق الفوز، والخروج منتصرا من هذا اللقاء الناري، فهو ينافس على أرضه وسط جمهوره، ولابد من تحقيق نتيجة مشرفة، تساعده على تعديل مركزه في جدول الترتيب والتواجد في مركز قوي، يكون بمثابة بوابة العبور لدور ربع النهائي من البطولة، واستكمال المنافسة بقوة على اللقب.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة

يحتل آرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، حيث خاض مبارتين، حقق الانتصار في مباراة، وخسر مباراة، واليوم يسعى لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، لرفع رصيده بجدول الترتيب.

ويأتي إشبيلية في المركز الثالث برصيد نقطتين، حصدها من خلال اللعب في مباراتين، تعادل خلالهما، واليوم هذه المباراة تمثل له الأمل الأخير لتعديل مركزه واستعادة قوته في البطولة مرة ثانية. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *