الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي تصدر هوية جديدة لتطبيق توكلنا

انطلاقاً من التطوير المستمر والرغبة في تحسين تجربة المستخدم، أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) عن هوية جديدة لتطبيق توكلنا ليوفر للمستخدمين تجربة فريدة ومتقدمة، هذه الخطوة تأتي في إطار الجهد والإتقان من قبل سدايا لجعل التطبيق رفيقًا رقميًا للمستخدمين، ويسهل عليهم الوصول إلى الخدمات المتنوعة.

هوية جديدة لتطبيق توكلنا

يتضمن إصدار هوية جديدة لتطبيق توكلنا تصميماً مبتكراً شعار وواجهة التطبيق، مما يتيح للمستفيدين الوصول بسرعة إلى ما يحتاجونه على الصفحة الرئيسية، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات والميزات المتنوعة والمبتكرة، ويتمتع مستخدمو التطبيق الآن بمحفظة رقمية تخزن وثائقهم ومستندات أفراد أسرهم، مع توفير مجموعة واسعة من الخدمات المختلفة، بما في ذلك الخدمات العامة والمهنية والصحية والدينية والتعليمية وغيرها من الخدمات.

مميزات هوية جديدة لتطبيق توكلنا

باستخدام تطبيق توكلنا سوف تحصل على عدد من المميزات والخدمات، حيث يتم تقديم أكثر من 240 خدمة رقمية مختلفة لكلاً من الأفراد والحكومات، وذلك لتسهيل العمليات وتحسين الخدمات المقدمة، ومن المتوقع أن يؤدي تحديث الهوية إلى تقليل كلاً من الوقت والجهد المبذولين في الوصول إلى الخدمات الحكومية الرقمية المتنوعة.

ما هو تطبيق توكلنا؟

توكلنا هو تطبيق سعودي مرخص من وزارة الصحة، يهدف إلى مساعدة المستخدمين على التعامل مع جائحة كوفد-19 بشكل أكثر فعالية وأمان، وتمثل الهوية الحديثة الخاصة بموقع توكلنا والتي تم اصدارها من الهيئة الخاصة بالمملكة العربية السعوديه سدايا تطوراً مهماً، حيث ستصبح الهوية الرقمية بوابة شاملة لمختلف الخدمات الرقمية في المملكة العربية السعودية.

خدمة الدردشة الفورية من توكلنا

ومؤخراً، أطلق تطبيق “توكلنا” خدمة “الدردشة الفورية”، والتي يهدف من خلالها إلى تقديم إجابات تتعلق بالأسئلة الشائعة المستخدمين والمستفيدين من خدمات التطبيق، واستعرض نظام توكلنا خطوات الاستفادة من الخدمة وهي كما يلي:

  • بعد تحميل تطبيق توكلنا، قم بتسجيل الدخول.
  • اضغط على الصورة الشخصية الخاصة بك في أعلى الشاشة.
  • اضغط على اتصل بنا.
  • اختر الدردشة الفورية.
  • أنت مسجل في الخدمة للاستفادة منها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *