“مباراة رد الثأر ” الأهلي يلتقي مع صن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي

 تٌعد مباراة الأهلي وصن داونز من المباريات التى ينتظرها جماهير وعشاق المارد الأحمر في كل مكان، لمشاهدة مواجهة نارية تجمع بين الفريقين في دور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، والتي تعتبر مباراة مصيرية بالنسبة للأحمر، والذي يسعى خلالها لرد الثأر بعد هزيمته في لقاء الذهاب خارج الأرض، لذلك لن يتخلى عن تحقيق الفوز اليوم على أرضه، ليحجز تذكرة العبور للدور النهائي من البطولة، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها . 

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي

يستضيف ” استاد القاهرة الدولي” مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي المصري وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، على أن تنطلق المباراة في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، وفي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية، في إطار مباراة الإياب من دور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي 2023 . 

وتنقل المباراة عبر قناة On Time Sports بصوت المعلق “محمد عفيفي”، وقناة أبو ظبي الرياضية 1 بصوت المعلق ” عصام عبده”، وقناة بي إن سبورت HD بصوت المعلق ” علي محمد علي”، وقناة المغربية الرياضية بصوت المعلق ” سفيان الرشيدي”.

استعدادات الأهلي للمباراة

  • يخوض الأهلي هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أنه اليوم لن يتخلى عن العبور للدور النهائي من أجل المنافسة على لقب الدوري الافريقي ، في أول نسخة من البطولة . 
  • كما يدرك أن مباراة اليوم لن تكون سهلة، وذلك بعدما تلقى الهزيمة في لقاء الذهاب خارج الأرض . 
  • ولكن المباراة اليوم ستكون على أرضه، وهذا ما يدعمه ويمنحه معنويات مرتفعة، من أجل القدرة على تحقيق الفوز، وضمان مقعده في النهائي.

سيناريوهات صن داونز في المباراة

  • وفي المقابل يستعد صن داونز لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أن الخصم لن يتخلى عن تحقيق الفوز ورد اعتباره بعدما هزمه خارج الأرض . 
  • ولذلك لابد له من التركيز في اللقاء بشكل قوي، كما انه اليوم يخوض المواجهة خارج الديار، مما يجعلها أكثر صعوبة من مباراة الذهاب . 
  • كما أنه ليس بجديد عليه مواجهة الأهلي الذي لطالما التقي به في مختلف المباريات ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *