أمن الطرق يحذر السائقين بالمنطقة الشرقية .. تجنبوا هذا الأمر

أمن الطرق يحذر السائقين بالمنطقة الشرقية، وحدد أماكن بعينها كالجبيل، وحفر الباطن، والخبر الخفجي، والدمام والظهران، والقطيف ورأس تنورة، وأوضح أن هذة المناطق ستشهد أمطار غزيرة يمكن أن تؤدي إلي العديد من المخاطر التي لا يحمد عقباها، تعرف علي التفاصيل في السطور التالية.

تحذير للسائقين بالمنطقة الشرقية

حُذر من هطول أمطار غزيرة في المنطقة الشرقية مع وجود رياح شديدة مثيرة للأتربة، ذلك الأمر الذي يدعو إلي القلق بسبب ما ينتج عنة من إعتام لمستويات الرؤية الأفقية، وقد نُبة السائقين من التهور في القيادة، وتجنب الطرق التي يمكن أن تكون خطرة في هذة الأثناء، وتمني للمواطنين السلامة، كما أوضح أن هناك العديد من المحافظات في المملكة التي شهدت بالفعل وجود أمطار غزيرة.

محافظة تيماء

شهدت المحافظة في الساعات القليلة الماضية هطول أمطار من خفيفة الشدة الي متوسطة، شملت العديد من المراكز من بينها مركز الجهراء، وضواحية، كما شهدت بعض المحافظات الأخري هطول أمطار متوسطة الشدة وغيرها من الأمطار الشديدة علي مناطق مختلفة، جعل اللة الأمطار أمطارا للخير والبركة تعم علي البلاد.

محافظة حائل

وفي محافظة حائل هطلت مساء اليوم الماضي أمطار من متوسطة الشدة إلي غزيرة الشدة، وترتب علي ذلك سيلان للأودية والشعاب، ومن المرجح أن تهطل الأمطار مرة أخرى علي نفس المناطق، حملها الله بالخير والبركة على جميع المواطنين وعلي المملكة جمعاء.

محافظة الطائف

وفي محافظة الطائف هطلت مساء اليوم الماضي أمطار من متوسطة الشدة إلي غزيرة الشدة، وترتب علي ذلك سيلان للأودية والشعاب، ومن المرجح أن تهطل الأمطار مرة أخرى علي نفس المناطق، حملها الله بالخير والبركة على جميع المواطنين وعلي المملكة جمعاء، وقد دعت  المديرية العامة للدفاع المدني الجميع إلي الابتعاد عن مثل هذة الأماكن التي يمكن أن تكون مستقرا للسيول وبخاصة الأودية المنخفضة ويجب توخي الحذر والحيطة في هذة الحالات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *