موعد الاختبارات النهائية ١٤٤٥ حسب التقويم الدراسي في المملكة السعودية

أعلنت وزارة التعليم بالاعلان عن كل التفاصيل التي تخص موعد الاختبارات النهائية ١٤٤٥، وهذا بالاضافة إلى الجدول الدراسي الذي يخص الثلاث فصول، وهذا من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، كما أنها قد حددت الموعد الخاص بأداء الاختبارات الشهرية والنهائية التي تخص كل فصل دراسي و الان سوف نتعرف سوياً عليها بشكل مُفصل.

موعد الاختبارات النهائية ١٤٤٥

قد كشفت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن مواعيد الجدول النهائي الذي يخص اختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1445 و هي على النحو التالي:

  • اختبارات نهاية الموسم سوف تكون في يوم الاحد الموافق 16/3/1445.
  • موعد التقرير الخاص بالأعمال السنوية فهو سوف يكون بداية من الموافق 25/3/1445.
  • وموعد اختبار مواد التعليم في المرحلة الثانوية سوف يكون بداية من يوم الأحد الموافق 21/4/1445.
  • وبالنسبة الى الاختبارات العلمية والشفوية سوف تبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 23/4/1445.
  • و فيما يخص الاختبارات الكتابية فقد تم تحديدها على أن تبدأ من يوم الأحد الموافق 28/4/1445.
  • والجدير بالذكر أنه قد تم تحديد الميعاد الخاص بإعلان النتائج ولكي يتم بدء الاجازة الدراسية للطلاب في جميع المراحل الدراسية على أن تبدأ من يوم 16/11/1445.

موعد الاختبارات الخاصة بالترم الاول 1445

قد تم الاعلان من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن الميعاد الخاص بالاختبارات للفصل الدراسي الأول، وهي في يوم 16 نوفمبر 2023 وسوف تستمر لمدة 10 ايام متتالية، كما انه بعد الانتهاء من الاختبارات سوف يتمكن الطلاب من الحصول على العطلة الخاصة بالفصل الدراسي الاول.

وبالنسبة الى موعد العودة للدراسة للفصل الدراسي الثاني سوف تكون في يوم 12 جمادي الاول 1445،  وسوف تبدأ الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني وبالتحديد الاختبارات الشفوية والعملية في يوم 19 نوفمبر 2023.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *