تعلم كيفية إتمام خطوات إنشاء سيرتك الذاتية على توكلنا؟

أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” عن كيفية خطوات إنشاء سيرتك الذاتية على توكلنا والتي يحتاجها الكثير من المواطنين في التقديم إلى الأعمال، هذا بالإضافة إلى إنطلاق الهوية الجديدة لتطبيق “توكلنا” والخدمات المقدمة للجهات والأفراد بالمملكة، وإليكم الخطوات في المقال تابعنا.

خطوات إنشاء سيرتك الذاتية على توكلنا

أوضح تطبيق توكلنا عن كيفية إنشاء سيرتك الذاتية على توكلنا من خلال مجموعة من الخطوات التي نتعرف عليها وهي:

  1. المؤهلات التعليمية.
  2. الخبرات الوظيفية السابقة.
  3. اللغات التي تعلمتها خلال السنين الماضية.
  4. الدورات التدريبية التي حصلت عليها.
  5. المواهب التي تمتلكها والجوائز التي استلمتها.
  6. الرسائل العلمية الخاصة بك.

هذا وأكد تطبيق توكلنا خلال وقت سابق على اهمية إجراء التحديث للتطبيق بشكل مستمر منعا لحدوث أي مشاكل لحساب المستخدم.

ما هو توكلنا خدمات

أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” في العام الماضي تطبيق توكلنا خدمات والذي يعتبر ثمرة المنظومة ليكون التطبيق الرقمي الذي يعمل على خدمة المواطن والمقيم والزائر وإنجاز الكثير من المهام اليومية بشكل سريع وبسيط بشكل إلكتروني متطور.

علاوة على ذلك يعمل تطبيق توكلنا خدمات على تقديم ما يقرب من 140 خدمة إلكترونية، تلك الخدمات الموجودة على التطبيق جميعها تخص المواطن والمقيم والزائر في المملكة العربية السعودية.

ومن تلك الخدمات خدمة استعراض رخصة القيادة والتأمين والجوازات والصكوك والوكالات، بالإضافة غلى خدمة المحفظة الإلكترونية الرقمية المرتبطة بجميع الهيئات والجهات الحكومية، كما يوفر التطبيق خدمة التبرع مع إحسان وتجويد البيانات ورمز توكلنا وتعريف رقم الجوال، بالإضافة إلى غيرها من الخدمات الكثيرة الاخرى التي تهم كل من يعيش في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *