“هيئة الزكاة والضريبة” تعلن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس والدكتوراه في بعض التخصصات

تم الإعلان عن وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في المملكة العربية السعودية ويكون التقديم متاح عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها، والجدير بالذكر أن الوظائف المعلنة تكون للسعوديين لشغل مهام إدارية، حيث التعيين من المتقدمين حملة شهادة البكالوريوس وشهادة الماجستير في مجموعة من التخصصات الشاغرة للعمل بمقر الهيئة الرئيسي والموجود في مدينة الرياض.

وظائف هيئة الزكاة والضريبة

حددت الزكاة والجمارك أن الوظائف الشاغرة لحاملي شهادة البكالوريوس والماجستير تكون وفق المسميات الآتية:

  • خبير إدارة مخاطر مؤسسية: بشرط أن يكون المتقدم من حاملي شهادة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال – تخصص إدارة المخاطر ومن الأفضل شهادة الماجستير.
  • مدير عام إدارة تمويل واستثمار: في تخصص المالية تخصص إدارة الأعمال بشرط امتلاك شهادة البكالوريوس والأفضل شهادة الماجستير.
  • أخصائي بروتوكولات: وذلك في تخصص العلاقات العامة والتسويق والاتصالات وذلك للحاصلين على شهادة البكالوريوس أو الماجستير.

التقديم على وظائف مطروحة

أوضحت هيئة الزكاة والضريبة أن التقديم على الوظائف المطروحة يكون عبر رابط الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بها بداية من تاريخ 16 نوفمبر 2023، كما نوهت الهيئة على ضرورة معرفة المتقدم لجميع تفاصيل الوظائف المعلنة وشروطها مع الإعلان أن التقديم مستمر لجميع المواطنين المنطبقة عليهم الشروط إلى انتهاء العدد المطلوب.

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

إن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك من المؤسسات الحكومية السعودية التي تأسست بقرار من مجلس الوزراء في الرابع من مايو 2021 والذي وافق 23 من رمضان 1442، والجدير بالذكر دمج هيئة الزكاة والدخل مع هيئة الجمارك تحت “مسمى الزكاة والضريبة والجمارك” بهدف تحصيل الزكاة والرسوم الجمركية والسعي نحو تحقيق أعلى مستوى من التزام المكلفين طبقًا إلى أفضل الممارسات، كما يسعى الكيان لحماية الأمن الوطني وتيسير التجارة وتنظيم الأنشطة التي تتعلق بالعمل الجمركي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *