“جامعة الملك خالد” تعلن عن وظائف بنظام العقود للشباب الخريجين 2023

أعلنت جامعة الملك خالد عن عدد من الوظائف الشاغرة للشباب والنساء وذلك من خلال تعاقدها مع وكالة الأعمال والشراكة المجتمعية، وقامت بتحديد الشروط الخاصة بالقبول على تلك الوظائف، وهي شروط عامة لعقود الإيرادات البديلة، وسيبدأ التقديم غدا لكل الراغبين وينتهي الأربع القادم والموافق 29 نوفمبر، ويتم التقديم إلكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لجامعة الملك خالد.

وظائف جامعة الملك خالد

ويتوافر خمس وظائف في جامعة الملك خالد للجنسين، ويتم القبول على تلك الوظائف من خلال التطابق مع الشروط التي أعلنت عنها الجامعة ومن تلك الوظائف الشاغرة:

  1. مدير استثمار يشرف على كل العمليات الإدارية والقانونية والمالية، ويقوم بدراسة الفرص الاستثمارية في الجامعة، ويقوم برفع التقارير اللازمة للوضع الحالي، والقيام بمهام أخرى استثمارية.
  2. وأخصائي استثمار مساعد يقوم بتحديد وجمع المعلومات من المصادر المختلفة، ويقوم بتحديد العائد من الاستثمار وإعداد التقارير ومراجعة النماذج المالية.
  3. محاسب ممارس أول يقوم بإدارة وتسجيل العمليات المحاسبية بالإضافة لعميات تسوية الحسابات، وإعداد التقارير الشهرية.
  4. وأخصائي تحليل أعمال يقوم بدراسة الخطط المعدة ودراسة المنهجيات والنظريات والتقنيات المعلوماتية وجمع المعلومات والبيانات.
  5. أخصائي إدارة مخاطر يشارك في تطوير سياسات وإجراءات إدارة المخاطر وتحديد المخاطر والتدابير اللازمة، وتحليل احتمالية نشوء المخاطر.

شروط القبول في الوظيفة

ويجب توافر عدد من الشروط والضوابط الأساسية ليتم القبول على تلك الوظائف المتاحة في الجامعة منها أن يكون المتقدم مواطن سعودي، كما يجب أن تكون صحته جيدة ولائقا للوظيفة، ويجب إجراء اختبار القدرة المعرفية وضرورة إرفاق صورة الاختبار، يجب أن يكون حسن السيرة والسلوك ولم يفصل من خدمته في المملكة، ولا يكون محكوما عليه من قبل، ويجب أن يكون جيدا في اللغة الانجليزية، مع ضرورة إجراء معادلة من وزارة التعليم في حال تمت الدراسة خارج المملكة.

كيفية التقديم على الوظائف

ويكون التقديم من خلال إتباع الآتي:

  1. أولا تدخل لموقع النفاذ الموحد.
  2. وتقوم بتسجيل الدخول من خلال كتابة رقم الهوية.
  3. وتختار الوظيفة وتقوم بالتقديم عليها.
  4. وتدخل كل البيانات والوثائق المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *