القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك اليوم في دوري روشن السعودي 

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان، مشاهدة مباراة هامة وقوية تجمع بين الاتحاد ونظيره ضمك، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من مسابقة دوري روشن السعودي 2023، والتي من المتوقع أن تكون مباراة مثيرة، في ظل تمسك الفريقين بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ولذلك في هذا المقال سوف نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك اليوم

تنقل مباراة الاتحاد وضمك اليوم، الخميس 7 ديسمبر 2023، عبر قناة SSC Sports HD 1 بصوت المعلق ” مشاري القرني” قناة صوتية أولى، و المعلق ” عيسى الحربين” قناة صوتية ثانية، وقناة SSC Sports SD 1 بصوت المعلق ” عيسى الزدجالي”، على أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، على ملعب” مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية “، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من دوري روشن السعودي 2023.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض الاتحاد هذه المباراة تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في العودة مرة ثانية لمكانه المفضل في صدارة جدول الترتيب، واليوم المباراة تذهب له بنسبة كبيرة، فهو يعتبر الطرف الأقوى، والذي يمتلك القدرة على تحقيق الفوز، وهذا لا يمنع انه لابد من الاستعداد جيدا للمباراة.

وفي الناحية الأخرى يستعد ضمك لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يسعى لتعديل مركزه في جدول الترتيب، والتواجد في مركز جيد، يساعده على المنافسة في البطولة بشكل قوي، واليوم هو صاحب الأرض، ويرغب في الخروج من المباراة بنتيجة مشرفة.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن

يحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، حيث خاض 15 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، بينما خسر 3 مباريات، بينما يأتي ضمك في المركز الثامن برصيد 21 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 15 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، بينما خسر 4 مباريات. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *