القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في كأس العالم للانديه 2023

تستعد المملكة العربية السعودية لانطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023، النسخة 20 بمدينة جدة يوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، حيث سيتم افتتاح البطولة على ملعب الجوهرة المشعة وسينقل حفل الافتتاح والمباراة الافتتاحية على قناة SSC المفتوحة، ويمثل السعودية نادي الاتحاد، الذي حقق المركز الثالث في البطولة عام ٢٠٠٥ ميلادي، ويسعى اتحاد جدة للوصول إلى كأس العالم للأندية مع نجومه العالميين حيث يقود النمور في هذه البطولة كريم بنزيما، الذي حقق كأس العالم للأندية مرات عديدة مع ريال مدريد، ننشر لكم موعد والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية ٢٠٢٣.

موعد مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

سيمثل المملكة العربية السعودية نادي الاتحاد بقيادة المدرب الأرجنتين غاياردو في بطولة كأس العالم للاندية، في مدينة جدة السعودية معقل النمور، حيث ستقام مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي يوم الثلاثاء 12-12-2023، على ملعب الجوهرة المشعة، وسوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

جميع مباريات كأس العالم للاندية 2023، ستكون منقولة وبشكل حصري على قنوات SSC الرياضية السعودية التي تبث في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

وقد أعلنت الفيفا مساء يوم الاحد ١٠ ديسمبر ٢٠٢٣، عن طاقم الحكام لمباراة الاتحاد واوكلاند سيتي، حيث تم تعيين طاقم أمريكي نسائي يدير مباراة افتتاح كأس العالم للأندية بقيادة الحكمة توري بينسو.

كما تم تعيين المعلق الاماراتي فارس عوض على مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي المباراة الافتتاحية لكأس العالم للاندية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد واوكلاند سيتي

لم تعلن القنوات السعودية الرياضية عن إمكانية بث مباراة الافتتاح على القنوات المجانية، وفي حال تم ذلك سيتم الإعلان عنه في المنصات الرسمية التابعة لقنوات SSC.

تردد قناة ssc على النايل سات

  • التردد: 12523.
  • معدل الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • معدل الترميز: 27500.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *