“التعليم” تعلن تشغيل المدارس لشركة تطوير بدءًا من العام المقبل 2024

أعلنت وزارة التعليم عن خطوة استراتيجية جديدة تمهد الطريق لتحول هام في إدارة وتنظيم الجوانب التشغيلية للإدارات التعليمية والمدارس، وتشير التصريحات الرسمية إلى أن الوزارة قد أعدت خطة شاملة تشغيل المدارس لشركة تطوير بدءًا من العام المقبل 2024، حيث يهدف هذا الإجراء إلى تحسين جودة التعليم وتطوير البيئة التعليمية، وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الوزارة لتحقيق تحول رقمي شامل في مجال التعليم، وتعزيز التكنولوجيا والابتكار في جميع جوانب العملية التعليمية.

تشغيل المدارس لشركة تطوير

بعد أن أعلنت وزارة التعليم عن تشغيل المدارس لشركة تطوير بدءًا من العام المقبل 2024، أشارت أيضًا إلى أن الوزارة تخطط للتركيز بشكل أساسي على تعزيز العملية التعليمية والتربوية بهدف تحسين نتائج التعليم، وقد قامت الشركة في المرحلة الأولى من تنفيذ المشروع، بتطوير العديد من الفروع لتحقيق الأتمتة في إدارة المرافق التعليمية عن بُعد، وذلك من خلال تطبيق متخصص “مدرستي” لإدارة المرافق المدرسية.

تطبيق مدرستي

يتميز تطبيق “مدرستي” لإدارة المرافق المدرسية بقدرته على تسهيل رفع ومتابعة تقدم العمل في جميع المهام المتعلقة بالمرافق من مكان واحد، كما أنه يتيح الطلب السريع للصيانة إمكانية سريعة للتواصل مع الجهة المسؤولة عن صيانة المرفق، مع إمكانية رفع الصور لشرح حالة المشكلة.

كما ستقوم شركة التطوير للاستثمار وإدارة الأصول بتنفيذ استراتيجية تتماشى مع منهجية وزارة التعليم، وستقوم شركة تطوير تقنيات التعليم بتنفيذ مهام حيوية تهدف إلى تحويل جميع المدارس إلى مدارس ذكية بالكامل، حيث سيتم ذلك من خلال إدارة مراكز البيانات وتقديم خدمات استشارية متقدمة لتحسين البنية التحتية التكنولوجية في المدارس.

قامت شركة تطوير المباني بتطوير استراتيجيتها لإدارة المرافق، مستفيدةً من الخبرات العالمية في هذا الميدان، وقامت بتطوير نماذج تشغيلها لتعزيز فعالية العمل وتحسين أداء الخدمات المقدمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *