إدارة تعليم جدة تعلن تعليق الدراسة الحضورية غداً في جميع المدارس يوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

أعلنت إدارة تعليم محافظة جدة تعليق الدراسية الحضورية لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات في جميع مدارس ومكاتب التعليم ليوم غداً الثلاثاء 28 جماد الأول 1445 الموافق الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري وتحويل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي الإلكترونية، جاء قرار تعليق الدراسة بالتعاون مع هيئة الأرصاد السعودية والتي أطلقت إنذار أحمر على منطقة مكة المكرمة على مدينة جدة حيث يتوقع أن تشهد أمطار غزيرة وتساقط للبرد مما قد يشكل خطرا على حياة الطلاب والطالبات .

تعليق الدراسة الحضورية غداً في جدة

شارك الحساب الرسمي لإدارة تعليم جدة عبر منصة X تويتر سابقاً تعليق الدارسة الحضورية غدا الثلاثاء في جميع مدارس جدة ورابغ وخليص وتحويل الدراسة عن بعد على منصة مدرستي وجاء البيان كالتالي :

وأوضحت إدارة التعليم أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع .. تقرر تحويل الدراسة لتكون “عن بُعد” عبر منصةمدرستي يوم غدٍ الثلاثاء 28 / 5 / 1445 هـ في مدارس جدة ورابغ وخليص،لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

حالة الطقس في جدة يوم الثلاثاء 12 ديسمبر

أطلق المركز الوطني للأرصاد إنذار باللون الأحمر على منطقة مكة المكرمة خاص بمدينة جدة وما جاورها وما يعني أن الحالة الجوية في جدة أنها ستشهد أمطار غزيرة وقد تكوم مصاحبة لتساقط البرد وجريان السيول وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وصواعق رعدية و ارتفاع الأمواج .

مشيرا التقرير أن الحالة الجوية ستبدأ صباح يوم الثلاثاء 12 ديسمبر عند الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى السابعة مساء، وكانت قد أطلق المركز الوطني للأرصاد إنذار أصفر في الساعات الماضية على مدينة جدة يشير إلى أن جدة تشهد حالة غير مستقرة من الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة وتبدأ من يوم الإثنين 11 ديسمبر من الساعة الواحدة مساء وتستمر حتى صباح  يوم الثلاثاء عند الساعة التاسعة مساء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *