ديكورات منزلية دافئة وأنيقة في فصل الشتاء

مع دخول فصل الشتاء يحرص الكثير من محبي التجديد على تسوق ديكورات الشتاء المميزة، بحيث تتنوع صيحات الديكورات لتلبي مختلف المواسم والمناسبات، تلعب ديكورات الشتاء دورًا مميزًا في خلق بيئة دافئة ومريحة، وتعمل على إضفاء أجواء شتوية مميزة تشجع على الاستمتاع وإضافة روح حيوية للمنزل، يمكنك الاستماع بتجربة تسوق مميزة للديكورات خلال عروض راس السنة التي تحظى بها العديد من المتاجر والمواقع الإلكترونية مثل موقع Trendyol الذي يقدم تشكيلة كبيرة من ديكورات فصل الشتاء، وتطبيق كود خصم ترينديول يمكّنك من الحصول على ديكورات مميزة بسعر مخفّض.

أولًا: ديكورات فصل الشتاء لغرف الأطفال

من المميز إضافة لمسات شتوية إلى غرف الأطفال من خلال الديكورات، من أجل خلق بيئة دافئة ومحببة تعكس أجواء الشتاء؛ لتشجيع الأطفال على الشعور بالراحة والاستمتاع في غرفهم، ولابد قبل تجهيز الديكورات للغرف، شراء ملابس شتوية مميزة يمكنك استغلال عروض راس السنه في متجر Adidas وتطبيق كود خصم اديداس لشراء ملابس شتوية مميزة للأطفال بجودة عالية وسعر مغري.

إليك بعض أفكار الديكورات الشتوية لغرف الأطفال: 

  1. البطانيات والوسائد: تعتبر جزءًا أسياسيًا في إضافة الدفء والراحة في فصل الشتاء، ولإضافة لمسة شتوية مميزة يمكنك اختيار ألوان شتوية مثل الأخضر الزيتي أو الأزرق الفاتح، إضافة إلى اختيارها برسومات شتوية مثل الثلوج أو شكل الغيمة، أو أي رسومات يفضلها طفلك، وإذا كنت تبحث عن بطانيات ووسائد مميزة للأطفال ستجد طلبك في متجر  POTTERY BARN الذي يقدم تخفيضات وعروض راس السنه، وقم بتطبيق كود خصم بوتري بارن للحصول على مشترياتك بسعر مخفّض.
  2.  اللوحات الجدارية: حيث تضفي اللوحات الجدارية جمالًا وإحساسًا بالفصول، ومن اللوحات الجدارية الشتوية التي تناسب غرف الأطفال، صور مناظر طبيعية للثلوج مثل شجر مغطّى بالثلج، أو صور لشخصيات ثلجية مثل الرجل الثلجي، أو صور للحيوانات مثل الدب القطبي أو البطريق.
  3. الإضاءة الملائمة: استخدم مصابيح ذات أشكال ممتعة ومحببة للأطفال، مثل المصابيح التي تعكس شكل النجوم، أو مصابيح بتصاميم تشبه شكل الثلوج.

ثانيًا: ديكورات فصل الشتاء لغرف المعيشة

من المهم إضافة ديكورات شتوية لغرفة المعيشة، حيث تعتبر غرفة المعيشة قلب المنزل ومركز لاجتماع العائلة، والاستمتاع بأجواء الشتاء ومشاهدة التلفاز والتسلية، وممارسة الأنشطة اليومية الكثيرة.

إليك أفكار لإضافة ديكور شتوي في غرفة المعيشة:

  1. السجاد والستائر: باختيار السجاد والستائر المناسبين، يمكنك تعزيز الدفء والراحة في المنزل خلال فصل الشتاء، ومن المهم التركيز على اختيار الألوان الداكنة مثل اللون البني أو الأحمر الداكن أو الأخضر لتعزيز الشعور بالدفء والراحة، وبإمكانك تسوق سجاد وستائر بسعر مميز من خلال عروض راس السنه، التي تقدمها كثير من المواقع والمتاجر الإلكترونية.
  2. الشموع والإضاءة: استخدم الشموع بألوان وروائح مختلفة لإضفاء جو دافئ ورومانسي، واستخدم الإضاءة الصفراء الخافتة لإضفاء جو دافئ ومريح.
  3. النباتات الداخلية: قم بإضافة نباتات داخلية تتناسب مع الجو الشتوي، مثل نباتات الزينة ذات الأوراق الداكنة أو النباتات التي تزهر في فصل الشتاء، لإضفاء لمسة من الطبيعة داخل المنزل وجعله أكثر دفئًا وحيوية. 
  4. استخدم العناصر الشتوية: مثل الأشجار الصناعية المزينة بالزخارف الشتوية، والمصابيح التي تحاكي شكل الثلج أو النجوم لتعزيز جو الشتاء، يمكنك أيضًا إضافة موقد كهربائي أو شمعدان لإضفاء جو دافئ ورومانسي.
  5. لوحات جدارية: إضافة لوحات جدارية تحتوي على صور شتوية مثل الثلوج أو الطبيعة في الشتاء.

ثالثًا: ديكورات فصل الشتاء للمطبخ

إنّ تغيير ديكور المطبخ ليتناسب مع موسم الشتاء يمنح شعورًا بالبهجة والتنوع، ويساهم في إضافة لمسات شتوية دافئة وجميلة وملائمة للمطبخ، إليك بعض الأفكار لإضافة ديكور شتوي في المطبخ:

  1. استخدام أواني بألوان داكنة وزخرفات شتوية، فمثلًا يمكنك اختيار أواني تقديم الطعام باللون الأحمر الداكن أو الأخضر، أو بزخارف مستوحاه من طبيعة الشتاء .
  2. استخدام الشموع لإضفاء أجواء دافئة ورومانسية، بالإضافة إلى روائح عطرية.
  3. اختيار الملاءات والمناشف بألوان وطبعات تعكس أجواء الشتاء، مثل النقشات الشتوية أو الألوان الداكنة، ويمكنك الحصول عليها بسعر مخفّض من خلال تخفيضات وعروض راس السنه على ديكورات الشتاء التي تقدمها الكثير من المواقع والمتاجر الإلكترونية.
  4. وضع نباتات داخل المطبخ مثل الهندباء أو النباتات الشتوية الداخلية لإضفاء لمسة طبيعية.
  5. استخدام سلات القش لتخزين بعض المستلزمات،حيث تضفي لمسة طبيعية وجمالية على المطبخ، كما تساعد في تنظيم المستلزمات بشكل أنيق.

في النهاية، استعرضنا في هذا المقال بعض أفكار الديكورات الشتوية لغرف الأطفال وغرف المعيشة والمطبخ، مع التركيز على اختيار الألوان الداكنة والزخارف التي تحوي نقوشًا متعلقة بفصل الشتاء، التي من شأنها إضافة لمسات شتوية دافئة وجميلة، وبإمكانك استغلال تخفيضات وعروض راس السنه لتسوق افضل ديكورات فصل الشتاء، التي تقدمها العديد من المتاجر والمواقع الإلكترونية، وتفعيل أكواد الخصم للحصول على ديكورات شتوية أنيقة ومميزة بسعر مخفّض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *