تنبيه سفارة المملكة للمواطنين في ماليزيا .. “عقوبات تصل إلى الترحيل”

تنبيه سفارة المملكة للمواطنين في ماليزيا بضرورة أن يقوم المواطنين القادمين  من هناك بملء بطاقة الوصول الرقمية، وذلك بدءًا من 1 يناير المقبل، وذلك قبل وصول الشخص بثلاث أيام، وتتلخص تنبيهات السفارة في ثلاث نقاط يجب مراعتها لتجنب التعرض لعقوبات قد تصل إلى الترحيل، وفيما يلي سوف نتحدث عن كل ما يتعلق بهذا الموضوع، كما سنتعرف على أهم المعلومات حول دولة ماليزيا فتابعونا.

تنبيه سفارة المملكة للمواطنين في ماليزيا

تنبيه سفارة المملكة للمواطنين في ماليزيا حيث قامت بالإعلان عن ثلاث تنبيهات، وحذرت من التعامل مع الدبابات البحرية، وعدم السماح للطلاب الذين يأتون للدراسة من غير تأشيرة الدراسة، ونوضحها في السطور التالية:

  • وأولي التنبيهات هو أن الشخص أن يأخذ حذره عند تعامله مع أصحاب الدبابات البحرية، ويرجع ذلك لكثرة الملاحظات والمشكلات التي يقوموا بها.
  • لكافة المواطنين في ماليزيا أو الذين يأتون إليها للسياحة نحذرهم من التعامل مع مكتب فريد شوقي في كوالالمبور، ويرجع ذلك إلى المشكلات والشكاوى الصادرة منهم.
  • لكل شخص يأتي إلى ماليزيا بتأشيرة السياحة لا يجوز أن يقوم بالدراسة من خلال هذه التأشيرة، وحذرت السفارة أنه من يقوم بذلك توضع عليه غرامة بالإضافة إلى ترحيله.

ويجب الاشارة إلى وجود تنبيهات لسفارة المملكة في تايلاند، كما تتيح السفارة العديد من الخدمات الالكترونية مثل إصدار تأشيرة زيارة الأعمال إلكترونيًا.

نبذة عن ماليزيا 

وبعد أن تحدثنا عن تنبيه سفارة المملكة، سوف نتحدث عن دولة ماليزيا فهي تقع في جنوب شرق آسيا، حيث مساحتها تكون 329845 كيلو متر مربع، وهذه الدولة تتكون من 3 أقاليم إتحادية و 13 ولاية، وفي عام 2014 وصل عدد سكانها ل ثلاثين مليون نسمة وأكثر.

وتعد ولاية كوالالمبور عاصمة ماليزيا بوتراجايا مقر الحكومة الاتحادية، وهذه الدولة انقسمت إلى قسمين وهما (بورنيو الماليزية، شبه الجزيرة الماليزية) والذي يفصل بينهم هو بحر الصين الجنوبي، وتعد هذه الدولة من الدول النامية التي يوجد بها تنوع حيوي لاحتوائها على العديد من الحيوانات والنباتات، لذلك في الآونة الأخيرة ازداد المستوى الاقتصادي لها ونموها كان سريع وملحوظ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *