سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 16 ديسمبر 2023

في الفترة الأخيرة كثر البحث من قبل الكثير من الأشخاص عن سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء نحيطك علمًا بأن أسعار الريال السعودي ليست مستقرة فهي بين الارتفاع والانخفاض أمام سعر الجنية المصري بالسوق السوداء وبالتالي سوف نخبركم بكل المعلومات الخاصة بأسعار الريال السعودي اليوم السبت الموافق يوم 16 من شهر ديسمبر لعام 2023، لمعرفة المزيد من التفاصيل الدقيقة تتبع السطور القادمة.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

مع بداية تعاملات اليوم السبت بتاريخ 16 ديسمبر تم الإعلان عن جميع التفاصيل التي تتعلق بشأن سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في السوق السوداء حيث وجد أن أسعار الريال غير مستقرة بشكل كبير أمام الأسعار التي تتعلق بالجنية المصري السوق السوداء، نحيطك علمًا بأن وصل سعر الريال السعودي إلى 13.66 جنية مصري للبيع بالسوق السوداء لكن وصل سعر الريال السعودي بشكل إجمالي إلى 13.78 جنيه مصري عند الشراء السوق السوداء وهذا السعر مرتفع بالمقارنة مع تعاملات الشهر السابق بالسوق السوداء.

اسعار صرف الريال السعودي مقابل الجنية المصري في البنوك

الكثير يرغب في الإطلاع على أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري لذلك سنوضح لكم الأسعار تفصيليًا في عدد من البنوك في النقاط الآتية:

  • وصل سعر الريال السعودي صباح اليوم السبت الموافق يوم 16 ديسمبر في البنك الأهلي إلى 8.19 جنيه مصري للشراء لكن وصل للبيع إلى 8.22 جنيه مصري.
  • بلغ سعر الريال السعودي في بنك مصر حوالي 8.19 جنيه مصري للشراء بينما وصل السعر للبيع إلى 8.22 جنيه مصري.
  • كما سجل سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في البنك المركزي المصري 8.21 جنيه مصري للشراء في حين أنه بلغ للبيع 8.25 جنيه مصري.
  • ثم وصل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك اسكندرية إلى 8.21 جنيه مصري للشراء لكن للبيع كان 8.25 جنيه مصري.
  • بلغ سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في مصرف ابو ظبي الاسلامي 8.21 جنيه مصري للشراء بينما للبيع وصل إلى 8.25 جنيه مصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *