تفاصيل وفاة التيك توكر السعودي معجب القحطاني

تداولت عدد من الحسابات الرسمية على منصة إكس تويتر سابقاً خبر وفاة مشهور تيك توكر السعودي معجب حزام القحطاني اليوم الأربعاء العشرون من شهر ديسمبر الجاري، خبر وفاة معجب القحطاني أثار حالة من الحزن بين رواد منصات التواصل الاجتماعي داعين الله له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، تصدر وسم معجب القحطاني  على منصات التواصل متسائلين عن سبب وفاة مشهور تيك توكر معجب فيما يبحث البعض عن مقاطع فيديو له على تطبيق تيك توك .

تفاصيل وفاة معجب القحطاني مشهور تيك توك

أعلنت عدد من المصادر الموثوقة على منصة إكس خبر وفاة الشاب معجب بن حزام القحطاني أحد مشاهير التيك توك اليوم الأربعاء 20 ديسمبر إثر تعرضه لحادث سير مروع .

عُرف التيك توكر معجب القحطاني بمقاطعه المرحة حيث انتشرت مقطعه عالميا، مما دفع العديد من المتابعين من الدول الأخرى بمتابعة حسابه وذلك بسبب مقاطع الفيديو التي تدعو إلى التسامح الثقافي .

من هو التيك توكر معجب القحطاني

معجب القحطاني شاب سعودي في العشرينات من عمره، مشهور عبر منصة وتطبيق تيك توكر لديه آلاف المتابعين من السعودية والوطن العربي، اشتهر معجب بمقاطعه المرحة والمضحكة والمقاطع التي تعُرف بالتراث السعودي.

العديد من رواد تطبيق تيك توك و منصة إكس يثنون على المرحوم بإذن الله معجب القحطاني، حيث أبدوا حزنهم أنهم لم يتعرفوا عليه قبل وفاته، فيما طالب العديد بإغلاق حسابه على المنصة وحذف جميع المنشورات التي تحتوي على مقاطع موسيقية .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *