وفاة حارس مرمى مولودية البيض الجزائري زكريا بوزياني ويكيبيديا

تعرضت بعثة فريق مولودية البيض الجزائري لحادث مروري على طريق السوقر أثناء توجهها إلى مدينة تيزي وز اليوم الأربعاء 20 ديسمبر، حيث تسبب الحادث في وفاة حارس المرمى زكريا بوزياني و المدرب المساعد خالد مفتاح وسائق الحافلة عز الدين بن غشور، وإصابة بعض اللاعبين بإصابات متفاوتة بين الطفيفة والخطيرة، خبر وفاة حارس مرمى مولودية البيض الجزائري زكريا بوزياني هز الأوساط الرياضية العربية حيث تفاعل العديد من الخبر داعين الله لهم بالرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان .

وفاة حارس مرمى مولودية البيض الجزائري

أكد مدير فريق مولودية البيض الجزائري عبد القادر دحماني في تصريحات لوسائل الإعلام الجزائرية أن بعثة فريق مولودية البيض الجزائري تعرضت لحادث مروري مروع أثناء توجه الفريق لمدينة تيزي وز للمواجهة الكروية مع فريق شبيبة القبائل يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الجزائري، الحادث أدى إلى وفاة حارس المرمى زكريا بوزياني.

وفاة زكريا بوزياني حارس مرمى مولودية البيض

أعلن إدارة مولودية البيض وفاة حارس المرمى زكريا بوزياني نتيجة تعرض الحافلة لحادث مروري مروع وإصابة العديد من اللاعبين بإصابات متفاوتة الخطورة كما توفي مساعد المدرب خالد مفتاح وسائق الحافلة، ولم يتم حتى هذه اللحظات الإبلاغ عن وفيات جديدة بين اللاعبين .

قام رئيس الجمهورية الجزائرية عبد المجيد تبون بتقديم التعازي لإدارة مولودية البيض عبر منشور على حسابه الرسمي في منصة إكس .

زكريا بوزياني ويكيبيديا

زكريا بوزياني جزائري الجنسية من مواليد 1996/8/29 حارس مرمى لفريق مولودية البيض الجزائري يحمل رقم 16 ضمن الفريق، ولم يسبق له الزواج .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *