هل سيلعب محمد صلاح مباراة ليفربول ضد نيو كاسل يونايتد اليوم وما هو موعدها

يتابع اليوم جماهير الدوري الإنجليزي اليوم مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد بعد أن هُزم آرسنال بالأمس على يد فولهام فأصبح الفارق بينه وبين ليفربول نقطتين، ومن المرجح اليوم أن يقوم الأخير بتوسيع الفراق إلى خمس نقاط خلال هذه الجولة حتى يبقى على رأس ترتيب الدوري الإنجليزي، لذلك تعرف على موعد المباراة اليوم عبر الآتي.

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

خلال مباريات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز سيلعب ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد مباراته الأولى في عام 2024، وستكون بين جمهوره على ملعب الانفيلد، وتم تحديد موعد المباراة على أن يكون في الساعة العاشرة من مساء اليوم الجاري.

هل سيلعب محمد صلاح المباراة

على حسب التشكيلة المتوقعة من أكبر المحللين في العالم حرص البعض على أن يقترح أن محمد صلاح سيقوم بلعب آخر مباراة له على ملعب الانفيلد مع ليفربول قبل التحاقه بصفوف معسكر المنتخب الوطني المصري، وهذا قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستبدأ في أواخر شهر يناير الجاري كوت ديفوار.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

كالعادة تصدر اللاعب المصري محمد صلاح قائمة هدافي فريق ليفربول خلال الموسم الحالي بحوالي 16 هدف خلال 26 مباراة في جميع البطولات التي شارك فيها مع فريقه، لكنه يحل المرتبة الثانية في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي ورصيده 12 هدف فقط وكان الأول هو اللاعب إيرلينج هالاند في نادي مانشستر سيتي بإجمالي 14 هدف.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي

يجب أن تعرف أن نادي أستون فيلا هذا العام يعد من أفضل الأندية الرياضية لأنه حل في المركز الثاني برصيد 42 هدف أما عن مان سيتي فيحل في المركز الثالث برصيد 40 نقطة وأرسنال في المركز الرابع برصيد 40 نقطة توتنهام في المركز الخامس برصيد 39 نقطة، وحل ليفربول المركز الأول برصيد 42 نقطة حتى الآن، ويسعى اللاعبين على اكتساب الثلاث نقاط اليوم حتى يوسعوا الفرق.

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

التشكيلة المتوقعة لنادي ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

  •  حراسة المرمي يقف أليسون بيكر.
  • خط الدفاع تريلت ألكسندر أرنوولد ، كوالساه، جوميز، فان دايك.
  • خط الوسط هارفي إيليوت، إيندو، سوبوسلاي.
  • خط الهجوم صلاح، جوتا، نوينز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *