موعد طرح تذاكر مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي 2023 الجولة 17

يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة مباراة الاتحاد والنصر الجولة السابعة عشر المباراة المؤجلة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024 يوم الثلاثاء 26 ديسمبر، يتساءل عشاق العميد وعشاق العالمي عن متى يتم طرح تذاكر كلاسيكو الدوري بين النصر والاتحاد عبر موقع متجر نادي الاتحاد، حيث تعد هذه المباراة من أكصر المباريات الحماسية حيث سيتواجه كريستيانو رونالدو و كريم بن زيما للمرة الأولى منذ قدوم اللاعبان للاحتراف في المملكة العربية السعودية .

موعد طرح تذاكر الاتحاد والنصر كلاسيكو دوري روشن 2023

ستقوم إدارة نادي الاتحاد بطرح تذاكر مباراة الاتحاد والنصر بعد مباراة الجولة الثامنة عشر والتي سيلعب فيها الاتحاد في مواجهة الرائد يوم السبت 23 ديسمبر على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، والتي ستكون قبل كلاسيكو الدوري بين الاتحاد والنصر بأيام قليلة .

وكان قد قامت لجنة المسابقات السعودية بتأجيل مباراة الاتحاد في الجولة السابعة عشر من الدوري نظرا لمشاركته في كأس العالم للأندية 2023 والاي خرج منها مبكرا في مباراة الدور الثاني من أمام الأهلي المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي 2023

يترقب جماهير كرة القدم وعشاق المستديرة في المملكة العربية السعودية طرح تذاكر مباراة الاتحاد والنصر والتي تشهد حماسية في مجرياتها، خاصة مع إسناد مهمة التعليق على الكلاسيكو للمعلق الإماراتي فارس عوض، ولحجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والنصر عبر موقع نادي الاتحاد tickets.ittihadclub.sa فور طرحها ومن المتوقع تخصيص 70٪ من مقاعد الملعب لجماهير الاتحاد أما الـ 30٪ ستكون لجماهير النصر .

كما سيتم الإعلان عن أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والنصر والتي غالبا ما تتراوح أسعارها للموحدة  50 ريال و الفضية بـ 200 ريال والذهبية بـ 400 ريال .

موعد مباراة الاتحاد والنصر الجولة 17 دوري روشن

يستضيف الاتحاد نظيره النصر في منافسات الجولة السابعة عشر من دوري روشن المؤجلة يوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشعة في الأوقات التالية :

  • في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية .
  • في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر .
  • في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *