دعاء وداع عام واستقبال عام جديد 2024 اللهم اني استودعتك سنة جديدة من عمري بالصور

مع قرب نهاية العام الميلادي 2023، يحبذ الكثير أن يكون توديعه له بالدعاء والأمنيات، لذلك نجد الكثير يحرص على تبادل دعاء نهاية العام 2023، ومشاركتها عبر التطبيقات الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يفضل الكثير أن تكون التهنئة بالعام الجديد من خلال إرسال أدعية نهاية العام وأدعية استقبال العام الجديد 2024 مكتوبة، للأصدقاء والمتابعين، والدعاء هو أفضل العبادات وله أثر كبير لتغير الأقدار إلى أحسنها، وخاصةٍ عند الإلحاح في الدعاء حتى يستجيب الله لدعائنا ويحقق مطالبنا، ونوفر لكم أدعية استقبال العام الجديد 2024، وخير ما يقال في أول يوم في السنة الميلادية.

دعاء نهاية العام 2023

يمكنكم اختيار الدعاء الذين ترغبون في مشاركته مع الأهل والأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي”فيسبوك، تويتر، واتساب، انستقرام”:

  • اللَّهُمُّ اِجْعَلْ هَذِهِ السَّنَةِ كَغَيْمَةِ سَرِيعَةِ هَاطِلَةِ مِبْشَرَةٍ لَا مُهْلِكَةُ سِهْلَةٍ لَا عُسْرَةُ يا كريم وَفَّقَنَا وَبِشَرِّنَا وَاِجْعَلْ نِهَايَةَ جَهْدِنَا فَرَحًا.
  • دعاء نهاية العام 2024.. اللَّهُمُّ اجعلها نِهَايَةً كُلَّ أَلَمْ وَحُزْنٌ وَهُمْ وَضَيِّقَ اللَّهُمِّ اِجْعَلِ السَّنَةَ الْمُقْبِلَةَ سِنَّةَ عِزَّةٍ وَفَرَحٍ وَسَعَادَةٍ وَتَحْقِيقٍ كُلَّ الْأُمْنِيَّاتِ اللَّهُمَّ أَرِحْ كُلَّ قَلْبٍ لَا يَعْلَمُ بِحَالِهِ إِلَّا اُنْتُ وَأَبْعَدَ عَنَا جَمِيعَا الْهَمِّ وَالضَّيِّقِ وَالشَّقَاءِ.
  • دعاء نهاية العام 2024.. فِي نِهَايَةِ اُلْسُنْهُ اللَّهُمَّ اجعله بِدَايَةَ فَرَحٍ وَ نِهَايَةٌ كُلَّ هُمْ يَا رَبِّ أَسَتُودِعُكَ امي وابي وَكُلَّ احبابي وَأيَّامِيَّ القادمة فأجعلها حَامِلَهُ الْخَيِّرَ وَ الْفَرَحُ وَ التَّوْفِيقُ يَا رَبِّ.

أدعية استقبال العام الجديد 2024

لم يرد عن الرسول صلوات الله عليه وسلم آن قام بتخصيص دعاء خاص ليوم محدد أو لبداية العام ولا حتى لنهايته، فجميع مايتم تداوله من أدعية هي عبارة عن أدعية فردية واجتهادات من البعض ليستغل ساعات بداية ونهاية العام الجديد في الأدعية والاستغفار والتضرع إلى الله.

  •  اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمرًا إلا يسرته ولا حلمًا إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها، ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله .
  • ربي اجعل هذا العام مغفرةً لكل مذنب وهداية لكل عاصٍ وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شيء قدير .
  • اللهُم اجعله عامًا لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر، وحقق لنا مانتمنى .. يارب العالمين .
  • اللهُم إنا نستودعك سنة… [مضت من عمرنا]… بأن تغفرها لنا، و ترحمنا و تعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، و تصلح أنفسنا و تُيسر أمرنا .

صور اللهم اني استودعتك سنة جديدة من عمري

يفضل الكثير تبادل البطاقات والصور ومشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي لذلك نوفر لكم عدد مكتوب عليها دعاء “اللهم اني استودعتك سنة جديدة من عمري”:

 

دعاء وداع عام واستقبال عام جديد 2024
دعاء وداع عام واستقبال عام جديد 2024
دعاء وداع عام واستقبال عام جديد 2024
دعاء وداع عام واستقبال عام جديد 2024

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *