“خدمة المستفيدين” توضح كم باقي على حساب المواطن؟

كشفت المملكة العربية السعودية بأنه يصرف حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي حيث موعد صرف حساب المواطن لشهر ديسمبر 2023 هو يوم الموافق ليوم الأحد 10 ديسمبر 2023، بالإضافة الى هناك سبعة أيام متبقية على صرف حساب المواطن لشهر ديسمبر 2023، بالإضافة إلى السؤال طرح من قبل كثير من المستفيدين الساعات الماضية والسؤال هو كم باقى على حساب المواطن؟، وعند ظهور الدفعات المالية اليوم على الموقع ظهر الكثير بأن الدفعة تحت إجراء الصرف ، بالإضافة إلى يتساءلون كم باقي على صرف حساب المواطن.

كم باقي على حساب المواطن

حساب المواطن كشف بأن الدعم باقي عليه بعض أيام بالإضافة إلى الصرف يكون يوم الأحد وليس الخميس ، وسوف يتم تغيير الموعد إذا وافق يوم عطلة رسمي ، وطرحت عدة أسئلة كثيرة من المستفيدين متى ينزل حساب المواطن بالهجري والميلادي فهو ينزل يوم الأحد يوم 10 ديسمبر عن العام 2023 26 جمادي الأول 1445.

طرق التواصل مع برنامج حساب المواطن

المستفيد يستطيع التواصل مع برنامج حساب المواطن عبر القنوات الرسمية التي تم تحديدها البرنامج للمستفيد ، بالإضافة الى هذه القنوات لتقديم شكاوى أيضا او الإستفسارات عن أي شيء في البرنامج حيث تأتي القنوات الاربعة والتي من بينها رقم حساب المواطن .

خطوات الاستعلام عن أهلية

تم الإعلان عن نزول حساب المواطن وتاريخ نزوله بالهجري والميلادي ويمكن الاستعلام عن الأهلية من خلال الخطوات التالية سوف نوضحها وهي كالاتي:

  • الدخول الى برنامج حساب المواطن الموجود على شبكة الانترنت.
  • اختار قائمة دراسة الأهلية ثم يظهر بعد ذلك للمستفيد هل هو من المؤهلين أم من غير المؤهلين.
  • إذا كان المستفيد غير مؤهل قم بالاعتراض على الأهلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *