هنا .. رابط استمارة التقديم الخارجي للعام الدراسي 2023 2024 والشروط اللازمة

أعلنت وزارة التربية العراقية عن ضوابط تقديم استمارة التقديم الخارجي للعام الدراسي 2023- 2024، لكافة المراحل الدراسية، ومن جانبه أعلنت أمس عن الوجبه 14 من اسماء الطلبه الخارجيين الذين يحق لهم الاشتراك في الامتحان التمهيدي للعام الدراسي 2024/2023، موضحة الضوابط اللازم اتباعها بعد ذلك.

استمارة التقديم الخارجي

اصدرت وزاره التربيه العراقيه بيان الى المديريات العامه للتربيه في المحافظات كافه عدا اقليم كردستان تعليماته ضوابط التقديم للامتحانات التمهيديه للعام الدراسي 2023، حيث يبدا التقديم في الامتحانات العامه من يوم الاحد الموافق 26 نوفمبر 2023 ليكون اخر موعد لاستلام الاستمارات يوم الاثنين الموافق 25 ديسمبر، وذلك للمراحل الابتدائيه والدراسه المتوسطه والاعداديه.

أماكن التقديم على  الامتحانات الخارجية

نوهت وزارة التربية بالعراق أنه  سيتم نشر أماكن التقديم على الامتحانات الخارجية سواء كان تقديم حضوري أو الكتروني في موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، كما أنه لا يوجد تقليص للمنهاج، وتبلغ رسوم الاشتراك للمرحلة الابتدائية 25 ألف دينار، وللمرحلة المتوسطة والاعدادية 50 ألف دينار.

الوجبة الرابعة عشر

أعلنت وزارة التربية العراقية عن أسماء الطلبة الخارجيين الذين يحق لهم الاشتراك في الامتحان التمهيدي للعام الدراسي 2024-2023، منوهة لضرورة اتباع التعليمات الآتية:

  1. سحب نسخة من قائمة الأسماء المدرجة في الملف لتوضيح شموله بالامتحان.
  2. مراجعة قسم الشؤون المالية لدفع وصل الاشتراك في الامتحان وتسليمه إلى الجهة التي أصدرت استمارة واقع الحال وذلك لإكمال معاملته.
  3. على إدارات المدارس تسليم استمارات واقع الحال للطلبة المتقدمين للامتحان التمهيدي الموجودة لديهم.

ومن الجدير بالذكر أنه إذا كان هناك خطأ في الاسم أو التولد أو نقص في الاسم الرابع يُرجى تبليغ الجهة المعنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *