“وزارة التعليم” تحدد موعد اجازة الفصل الثاني 1445 وجدول الأجازات للطلاب

موعد اجازة الفصل الثاني 1445 هو الموعد الذي يترقبه الطلاب والمعلمين داخل المملكة العربية لأخذ قسط من الراحة لفترة مؤقتة بعيدا عن الدراسة والبدء في متعة الإجازة، وإعادة شحن الطاقة الذهنية، حيث شرعت المدارس في مختلف المراحل بتوزيع جداول اختبارات منتصف الفصل الدراسي الثاني وذلك مقرر على جميع مدارس المملكة بعد توجيهات وزارة التعليم اعتبارًا من الأحد المقبل.

موعد اجازة الفصل الثاني 1445

موعد اجازة الفصل الثاني 1445 موعد مهم وضروري وهو الذي يحدد بدء اجازة منتصف الفصل الثاني وهو المقرر  في يوم الخميس الثاني والعشرين من جمادى الثاني، الموافق لتاريخ الرابع من يناير 2024م، مما يوفر للطلاب والطالبات فرصة للراحة وهدنة ذهنية مؤقتة والتحضير للنصف الثاني من الفصل الدراسي.

الجدول المقرر لاجازات الترم الثاني 1445

الجدول المقرر فيه اجازات الترم الثاني هو جدول يترقب إليه الطلاب والمعلمين وذلك لمعرفة مواعيد الاجازات المطولة في هذا الترم، والتي جاءت كالتالي:

  • وفي هذا الجدول تم تحديد تاريخ أول إجازة مطولة في الترم الثاني هو يوم الأحد الموافق الرابع من جمادى الآخر 1445هـ، والموافق في التاريخ الميلادي السابع عشر من شهر ديسمبر 2023م.
  •  وتم تحديد موعد إجازة منتصف الفصل الثاني وذلك في بداية يوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من جمادى الآخر وحتى الخميس الموافق التاسع والعشرين من جمادى الآخر 1445هـ.
  • تاريخ ثاني إجازة مطولة في الترم الثاني وهو من يوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر رجب 1445هـ، و الموافق الثامن والعشرين من يناير م 2024م.

ومن الجدير بالذكر أن هناك تاريخ مهم متوافق مع موعد إجازة الفصل الثاني، حيث تتزامن الأجازة مع اجازة ذكرى يوم التأسيس السعودي الذي يوافق يوم الثاني والعشرين من فبراير عام 2024م، وهي إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *