عاجل الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقي تعلن تأمين 15 خادم افتراضي لاستقبال البيانات بمكافحة الإرهاب وتخفيف الزخم .. رابط التطوع

بدأ أمس الثلاثاء الموافق 26 كانون الأول 2023 التقدم على ملاكه بصفة جندي، وذلك بجهاز مكافحة الإرهاب العراقي، وقد أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء اليوم الأربعاء أن هناك عدد كبير من طلبات التقديم والتطوع وتسجيل الطلبات، وبناء عليه تم تأمين 15 خادم افتراضي تعمل بالتزامن لاستقبال البيانات، للمزيد من التفاصيل عبر فقرات المقال.

جهاز مكافحة الإرهاب العراقي

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقي عن تأمين 15 خادم افتراضي لاستقبال البيانات من المتقدمين، كما أضافت أن ذلك يرجع إلى الزخم الحاصل على المنصة الإلكترونية للتطوع في جهاز مكافحة الإرهاب، وأن اليوم الأول من افتتاح المنصة شهد الوصول لأرقام مليونية، والتقديم يكون من خلال منصة أورو الإلكترونية.

10 مليون متقدم

جاءت الإحصاءات الأولية لعدد المتقدمين باليوم الأول والثاني لقرابة 10 مليون متقدم من الشباب العراقي، واليوم بتمام الساعة الحادية عشر ليلاً سيتم غلق باب التسجيل وتهمل الطلبات المرسلة بعد ذلك التاريخ، كما يجب إرسال البيانات الشخصية المطلوبة على صفحة واحدة pdf

شروط التقديم

حدد الجهاز أنه في حال تم كتابة بيانات أو معلومات خاطئة أو مضللة فعليه تحمل التبعيات القانونية، ويلزم تقديم هوية الأحوال المدنية وبطاقة السكن، وتوفر الشروط التالية في المتقدم:

  • أن يكون المتقدم من أبوان عراقيان.
  • لا يقل عمر المتطوع عن 18 سنة ولا يزيد عن 30 سنة.
  • يتم احتساب العمر من تاريخ التقديم.
  • يشترط أن يكون المتقدم قويم الأخلاق وحسن السير والسلوك.
  • كما يلزم استيفاء المتقدم لشروط السلامة الصحية واللياقة البدنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *