منافسات كأس العلا للصقور بمهرجان الملك عبد العزيز وجوائز مالية ضخمة للفائزين 1445

تقام منافسات كأس العلا للصقور بالمواجهة بين الهيئة الملكية لمحافظة العلا ونادي الصقور السعودي، وهذه المواجهة ستكون في قرية مغيراء للرياضيات الأصلية في محافظة العلا، وسوف تكون حتى 5 يناير اللاحق وسوف يتم تسليم الكثير من الجوائز في هذه المسابقة التي تقدر قيمتها بـ 60 مليون ريال سعودي، وفي السطور القادمة سوف نتحدث عن كل ما يتعلق في هذا الموضوع.

منافسات كأس العلا للصقور

كان ينتظر العديد من الأشخاص منافسات كأس العلا للصقور، والجميع يترقب النتيجة النهائية والتي تكون يوم 5 يناير 2024، حيث إن المسار الأول يحتوي على 24 شوطا في مسابقة الموالح وتمت إقامة 6 أشواط منه فقط، وتكون هذه المسابقة بين كل من (الملاك والمحترفين) أي مسابقة مخصصة للمحليين والتي كانت جوائزها تبلغ 10440000 ريال سعودي.

ففي الشوط الأول والتي كانت المواجهة بين الملاك المفتوح و حر فرخ المحترفين، الذي حصل على المركز الأول هو الصقار متعب القحطاني، أما المركز الثاني فحصل عليه ناجي المري، وحصل ناصر القحطاني بالمركز الثالث.

أما الشوط الثاني وكانت المواجهة بين الملاك المفتوح وحر قرناس المحترفين حيث كانت مواجهة قوية وشرسة، فحصل سعد الهاجري على المركز الأول وصالح الراجحي بالمركز الثاني وكان الفارق بينهم قليلا جدا، أما المركز الثالث حصل عليه محمد الموسى.

يليه الشوط الثالث والتي كانت المنافسة بين الملاك المفتوح وشاهين فرخ محترفين، وحقق خالد القحطاني المركز الأول، وحقق المركز الثاني فهد المري، أما المركز الثالث حققه أمين الملاح.

الفائزون في منافسة كأس العلا

وكما ذكرنا سابقا عن الفائزين الثلاثة أشواط الأولى لمنافسات العلا للصقور، سوف نتحدث عن الفائزين في الثلاثة أشواط الأخيرة، حيث إن الشوط الرابع كان لمواجهة للملاك المفتوح شاهين قرناس المحترفين فظفر فهد المري بالمركز الأول، يليه المركز الثاني عبدالرحمن قحطاني، أما المركز الثالث فحصل عليه محمد العصيمي.

والشوط الخامس فاز عبدالرحمن الهاجري بالمركز الأول يليه غازي العتيبي ثم محمد الشمري، وأخيرا الشوط السادس الذي يضم 117 منافسا، فحسم سلطان اليمامي على المركز الأول ثم جابر المري يليه راشد الدعيج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *