“وزارة الموارد البشرية” توضح حقيقة صرف بدل غلاء معيشة

حيث ازدادت عدة تساؤلات من قبل المواطنين عن الأوامر الملكية،حيث صدر أمر ملكي صرف بدل غلاء معيشة في المملكة العربية السعودية 2023 ،والجدير بالذكر أن الملك سلمان دائما يهتم بمساعدة كافة الأسر السعودية لكي يحقق لهم حياة مناسبة وكريمة كما صدرت أوامر ملكية منذ عام 2018 عن صرف بدل غلاء معيشه لمدة عام كامل، بالإضافة إلى استمر هذا الأمر حتى عام 2020 كما تم تعليقه بنفس العام، حيث هذه الأوامر من أجل مساعدة الأسر والأفراد لكي تخفف حياه الحياه المعيشية بسبب ارتفاع الأسعار بها.

أمر ملكي صرف بدل غلاء معيشة

وزارة الموارد البشرية ستقوم بنشر هذا الخبر من خلال قنواتها الرسمية لكي تعلن عن هذا الأمر، الجدير بالذكر هي المسؤولة عن صرف اي بدلات او علاوات ومن المعروف الآن لم يتم نشر خبر عودة صرف بدل غلاء المعيشة في المملكة، وكشفت ايضا ان هذا الخبر ليس له أساس من الصحة وهو مجرد أشاعة فقط.

قيمة بدل غلاء معيشه 2023 المملكة

  • حيث تم صرف لكل موظف 100 ريال سعودي لكي تشجعها وتدعمها في تحسين وتطوير مستوى معيشتهم.
  • أما بالنسبة للقوات المسلحة تم صرف لها 500 ريال لكل عسكري يعمل في الصفوف الأمامية وتقديرهم لجهودها في الحفاظ على أمن المملكة.
  • تم صرف 500 ريال سعودي للمستفيدين من الضمان الاجتماعي لكي تخفف الضغط المالي عنهم وتحسين ظروف المعيشة.
  • أما بالنسبة للمتقاعد تم صرف له 500 ريال سعودي وتقدير لكي يساهم عبر فترة عملهم وتحسين أوضاعهم المالية.
  • تم رفع مكافأتهم بنسبة 10% وهذا لدعم الطلاب لكي تشجعهم على الاستثمار في تعليمهم ومستقبلهم وهدفها أيضا الابتعاد عن العمل غير المشروع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *