توضيح هام “الحج والعمرة” بشأن موعد فتح باب التسجيل لحجاج الداخل 1445

أصدرت وزارة الحج والعمرة اليوم الاثنين الذي يوافق تاريخ الأول من يناير 2024 توضيح هام إلى جميع المواطنين بشأن موعد فتح التسجيل لحجاج الداخل 1445، حيث يتداول الكثيرين في شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة أن وزارة الحج أعلنت رسميًا موعد تسجيل حجاج الداخل في موسم 1445-2024 وأوضحت الباقات المتاحة للحج.

موعد التسجيل لحجاج الداخل 1445

أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية خلال بيان نشرته على حسابها الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي إكس عدم صحة فتح باب تسجيل حج الداخل في موسم الحج 1445، مؤكدة على الجميع الابتعاد عن المعلومات المغلوطة وتجنب المصادر الغير موثوقة.

والجدير بالذكر أن الحج والعمرة قد أكدت عدم صحة ما يتم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي بشأن تحديد باقات الحج وإعلان موعد التسجيل لحجاج الداخل.

وطالبت الوزارة كافة المواطنين بمعرفة المعلومات من المصادر الرسمية لأن بها كل ما يهم رحلة الحج خلال هذا الموسم، مؤكدة على الجميع ضرورة أخذ المعلومة الصحيحة من الموقع الرسمي أو الاتصال الهاتفي بمركز العناية بالمستفيدين.

آخر أخبار وزارة الحج والعمرة

كشفت وزارة الحج والعمرة طريقه التعامل مع المفقودات عند المسجد الحرام حيث يتم التوجه إلى مكتب المفقودات الموجود بجوار المروة ثم الإبلاغ الالكتروني عن طريق رابط منصة أبشر الالكترونية، كما صرحت الوزارة بشأن التصرف السليم عند تعذر حضور المستفيد للعمرة خلال الوقت المحدد وقالت أن بإمكانه حجز موعد العمرة من خلال تطبيق نسك، الذي يتيح تجربة مميزة وسهلة تمكن الجميع من أداء جميع مناسك العمرة بطمأنينة مضيفة إلى ضرورة:

  • التأكد من استخراج تصريح العمرة قبل القدوم إلى المملكة.
  • الحضور خلال الوقت المحدد.
  • إلغاء التصريح وحجز موعد جديد عند عدم التمكن من الحضور بالوقت المحدد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *